البرازيلي ويليان يغازل لامبارد بعد إعلان تشلسي التعاقد مع زياش
آخر تحديث GMT 20:56:48
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 20:56:48
المغرب الرياضي  -

1251

البرازيلي ويليان يغازل لامبارد بعد إعلان تشلسي التعاقد مع زياش

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - البرازيلي ويليان يغازل لامبارد بعد إعلان تشلسي التعاقد مع زياش

حكيم زياش، لاعب أياكس الهولندي
الرباط - المغرب الرياضي

عاد الدولي البرازيلي ويليان، نجم تشلسي الإنجليزي، إلى إبداء رغبته بالاستمرار مع البلوز بالرغم من إعلان الفريق اللندني توصله إلى اتفاق نهائي ورسمي مع متوسط ميدان "الأسود" حكيم زياش، لاعب أياكس الهولندي، الذي سينضم إلى مجموعة فرانك لامبارد بعقد يمتد لخمسة مواسم ابتداء من الصيف المقبل.وقال النجم البرازيلي متحدثا لوسائل الإعلام الإنجليزية: "لقد لعبت مع تشيلسي منذ أكثر من 6 سنوات، ويمكنني القول بأمانة إنني سعيد للغاية هنا، لندن هي المكان الذي أريد البقاء فيه".

وربطت تقارير بريطانية مستقبل اللاعب بالبرازيلي بخوض تجربة احترافية جديدة بعيدا عن أسوار ستامفورد بريدج، لاسيما وأن عقده الحالي ينتهي بنهاية الموسم ولم يتوصل بعد إلى اتفاق مع إدارة ناديه التي تعاقد مع حكيم زياش لشغل مركزه فوق أرضية الملعب.وحول تجربته مع المدرب الجديد لامبارد، أضاف اللاعب البالغ من العمر 31 عاما: "أشعر أنني ألعب بشكل جيد مع لامبارد، لقد كان شرفا عظيما أن ألعب بجواره، فكلنا نعلم كم كان لاعبا عظيما وكمدرب أشعر بأنه يحبني كثيرا وأنا أيضا أحبه كثيرا". ‎

‏وتابع: "كنت مندهشا فور متابعتي لفريق تشلسي والدوري الإنجليزي في البداية، أحببت الأجواء هناك ولقد وقعت في حب المدينة عندما أتيت، لا أستطيع أن أشرح تماما ما تملكه لندن، لكن يوجد فيها شيء ما أراه شيئا مميزا". ‎‏وبخصوص أبرز لحظاته في مسابقة دوري الأبطال الأوروبية، أوضح قائلا: "عندما كنا في ملعبنا بلقاء الإياب وكنا متقدمين بهدف دون رد ضد أتلتيكو، وأتذكر ما كنت أفكر به، كنت أقول يا إلهي سنكون في نهائي دوري أبطال أوروبا لم أتخيل ذلك، والآن نحن ذاهبون إلى هناك! لكن أتلتيكو مدريد قلبوا النتيجة وفازوا 3-1".

‏كما تطرق اللاعب لأصعب اللحظات التي مر منها بقميص البلوز بقوله: "أصعب الفترات التي مررت منها كانت في 2016/17 عندما كنا أبطالا للبريميرليغ مع أنتونيو كونتي، جلست على مقاعد البدلاء كثيرا في ذلك الموسم، لكن الأسوأ من ذلك أنني فقدت أمي، كانت تكافح السرطان، ولم يكن بيدي إلا القليل جدا لأفعله حيال ذلك". ‎‏وأنهى اللاعب حديثه عن المدرب البرتغالي جوزي مورينهو، قائلا: "أحببت إدارة مورينهو للفريق عندما كان في تشيلسي، وكيفية تنظيمه للتدريب، وكيف يتحدث في الاجتماعات، تعلمت منه الكثير حتى بعد مغادرته لتشيلسي تكلم عني جيدا، ما زلنا أصدقاء وأحيانًا نتبادل الرسائل، عندما كان في يونايتد أرادني أن آتي إلى هناك". 

قد يهمك أيضا

حكيم زياش يتصدر أغلى المغاربة في أوروبا والعالم

أياكس يستعيد زياش ويفقد مزراوي أمام فيصل فجر باليوروبا ليغ

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرازيلي ويليان يغازل لامبارد بعد إعلان تشلسي التعاقد مع زياش البرازيلي ويليان يغازل لامبارد بعد إعلان تشلسي التعاقد مع زياش



GMT 09:45 2022 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

ميسي لا يصدق أن منتخب بلاده تُوّج بكأس العالم

GMT 06:15 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

الروح التضامنية للجمهور الودادي مستمرة‎

GMT 17:14 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

مافريكس ينهي سلسلة انتصارات ليكرز في دوري السلة الأميركي

GMT 22:57 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

مدرب الجزائر المؤقت يتطلع للفوز على سيشل
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib