المغربي إشعلالن حارس رديف مونبلييه يقترب من الانتقال إلى إسبانيا
آخر تحديث GMT 03:46:47
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:46:47
المغرب الرياضي  -

1251

المغربي إشعلالن حارس رديف مونبلييه يقترب من الانتقال إلى إسبانيا

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - المغربي إشعلالن حارس رديف مونبلييه يقترب من الانتقال إلى إسبانيا

المغربي أمين إشعلالن
الرباط - المغرب اليوم

ينتظر المغربي أمين إشعلالن، حارس رديف مونبلييه الفرنسي لكرة القدم، فتح باب الانتقالات الصيفية، بغية خوض تجربة احترافية جديدة، لا سيما وأنه بات مطلوبا من بعض الأندية في الدوري الإسباني.

ويغري إشعلالن بموهبته أندية ليفانتي ونومانسيا من الدوري الإسباني بالإضافة إلى فرق أخرى، تريد التعاقد معه خلال "المركاتو" المقبل بعدما أظهر موهبة كبيرة رفقة الفئات السنية لناديه الحالي وذلك للخبرة التي راكم بالرغم من حداثة سنه.

ويعد البالغ من العمر 21 عاما، واحدا من أفضل حراس المرمى في فرنسا في فئته، إذ كشف خلال دوري الأبطال للشباب ولا سيما ضد بنفيكا وتشيلسي أنه يملك بالفعل موهبة كبيرة، كما لديه رغبة جامحة للعب في مستوى أكبر وهو ما يدفعه للخروج من ناديه الحالي.

ويجب على الحارس المذكور الاختيار في الأسابيع المقبلة، بغية حسم مستقبله لا سيما وأن وكيل أعماله يجري في الوقت الراهن اتصالات مع الفرق الإسبانية المهتمة بخدماته، والتي تريد ضمه والاعتماد عليه في مشروعها للموسم المقبل.

وفي ظل عدم وجود وقت كاف للعب، يريد حارس المرمى أن يصبح في الأشهر المقبلة مركزا على مستقبله حتى يعود للتألق وإبراز موهبته التي أظهرها بالفعل في فئات الشباب، لكنه يعتقد أن ذلك من الماضي ويحذوه طموح كبير للتألق والعودة إلى عرين "أسود الأطلس" في القادم من المواعد.

في سنه الصغيرة، يتمتع أمين إشعلالن بالفعل بسجل حافل، فقد فاز بكأس الشباب المعروفة بـ"كأس غامبارديلا" أمام أولمبيك مارسيليا، كما أنه بطل فرنسا تحت 19 سنة، ودافع عن ألوان "الديكة" لأقل من ستة عشرة سنة وأقل من 19 سنة، كما تم اختياره للحضور للمعسكر التدريبي مع المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، قبل أن يتم إلغاء التربص الإعدادي بسبب انتشار "فيروس كورونا".

وكان الحارس المذكور قد أثار الجدل وسط وسائل الإعلام الجزائرية، بعدما اتهمت الأخيرة الجامعة الملكية المغربية للعبة، بمواصلة خطف اللاعبين مزدوجي الجنسية من الجزائر، بعدما تمكن المغاربة من إقناع أمين إشعلالن، باللعب للمنتخب المغربي بدلا من "الخضر"، رغم أن اللاعب يتحدر من أصول جزائرية، على اعتبار أن والده جزائري وأمه مغربية وولد في فرنسا.

وقال الإعلام الجزائري سابقا إن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية، استغل المشاكل التي كان يعيشها الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، وقدم أوامره إلى المسؤولين المغاربة بمجالسة كافة اللاعبين مزدوجي الجنسية المتألقين بأوروبا، لإقناعهم وضمهم إلى صفوف المنتخبات المغربية بكامل أصنافها.

قد يهمك ايضا :

رابطة الدوري الإسباني تدرج توقّعات درجات الحرارة ضمن جدول المباريات

رئيس رابطة الدوري الإسباني يعلن موعد استئناف "الليغا" 11 حزيران المقبل

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغربي إشعلالن حارس رديف مونبلييه يقترب من الانتقال إلى إسبانيا المغربي إشعلالن حارس رديف مونبلييه يقترب من الانتقال إلى إسبانيا



GMT 15:52 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

لاعب برشلونة إنيستا يكشف عن أمنياته في العام الجديد

GMT 22:07 2019 السبت ,06 تموز / يوليو

رونار يدافع عن زياش بعد الخروج من الكان

GMT 11:01 2017 الأربعاء ,09 آب / أغسطس

ماذا فعل مدرب سموحة في مواجهة الأهلي السابقة

GMT 00:49 2015 الإثنين ,05 كانون الثاني / يناير

خسارة العراق أمام إيران وديًا استعدادًا لكأس أسيا
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib