تقرير يرصد أبرز الأسباب التي تجبر ريال مدريد على تمديد إعارة أشرف حكيمي
آخر تحديث GMT 22:42:23
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 22:42:23
المغرب الرياضي  -

1251

تقرير يرصد أبرز الأسباب التي تجبر ريال مدريد على تمديد إعارة أشرف حكيمي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - تقرير يرصد أبرز الأسباب التي تجبر ريال مدريد على تمديد إعارة أشرف حكيمي

أشرف حكيمي
الرباط - المغرب اليوم

لن يستطيع ريال مدريد حسب المقربين من إدارته وطاقمه التقني أن يستعيد حكيمي خلال الموسم القادم، عقب نهاية مدة إعارته إلى دورتموند، ويضمن له بالتالي اللعب في كل المباريات.. وذلك لسببين، الأول أن زين الدين زيدان لن يستطيع أن يجازف بـ"طعن" كارفخال وإقصائه من موقعه كلاعب أساسي في ظل تألقه المستمر، والثاني أن إدارة الريال ستجد صعوبة بالغة في بيع عقود عدة لاعبين بالمبالغ التي تريد في ظل الأزمة المالية التي نجمت عن تفشي وباء كورونا.. فهي تريد أن تتخلص من كل من غاريث بيل وخاميس رودريغيز وناتشو فيرنانديز وماريانو دياز وآخرون.. حتى تضمن موقعا فارغا بعد عودة حكيمي.

لهذا سيكون من الحكمة أن يُبقي ريال مدريد ظهيره المتألق في دورتوند لموسم إضافي آخر على سبيل الإعارة، خصوصا في ظل العلاقة المثينة التي تربط الفريقين الإسباني والألماني.. لأن أي تفكير في بيع عقد حكيمي لفريق آخر سيكون ضربة قاصمة لظهر النادي الملكي، وسيسبب له ثورة جماهيرة كبيرة لن يقوى رئيسه على مواجهتها خصوصا إذا زادت أرقام الدولي المغربي في تصاعد وواصل في تقديم أداءاته الرائعة.

كثير من كبار الأندية تنتظر وتترقب ما ستؤول إليه الأمور في حال قرر حكيمي عدم العودة إلى الريال لأنه لن يضمن موقعا أساسيا وهو الذي يرغب في الاستمرار في خوض كل المباريات مثلما تعود على ذلك مع دورتموند.. فباريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونيخ وجوفنتوس وطوطنهام وأرسنال.. كلها ترغب في ضم حكيمي بل منها من وعده جهرا بأن يقدم له الضمانات باللعب أساسيا حتى قبل توقيع العقد، كإغراء مثير، لكن حكيمي مازال ينتظر إشارة إيجابية من زيدان، وهو ما يبدو في غاية الصعوبة على الأقل راهنا.

والسبب الإضافي الذي قد يشجع ريال مدريد في تمديد عقد إعارة حكيمي إلى دورتموند أنه يرغب في الحصول على مهاجمه النرويجي إريلينغ هالاند، فإذا تعامل النادي الملكي بمرونة في ملف حكيمي سيجد في المقابل مرونة من دورتموند في ملف هالاند

قد يهمك ايضا :

الصحف الألمانية توضّح أن الجميع ينتظر قرار حكيمي واللاعب يترقّب إشارة زيدان

بوروسيا دورتموند ينوي تكرار سيناريو حكيمي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير يرصد أبرز الأسباب التي تجبر ريال مدريد على تمديد إعارة أشرف حكيمي تقرير يرصد أبرز الأسباب التي تجبر ريال مدريد على تمديد إعارة أشرف حكيمي



GMT 15:25 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

المدرب التركي فاتح تريم يغادر المستشفى
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib