الحدادي يشيد بالدور الذي لعبه النصيري وبونو لمساعدته
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

1251

الحدادي يشيد بالدور الذي لعبه النصيري وبونو لمساعدته

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الحدادي يشيد بالدور الذي لعبه النصيري وبونو لمساعدته

المغربي منير الحدادي
الرباط _ المغرب الرياضي

كشف الدولي المغربي منير حدادي، مهاجم نادي إشبيلية الإسباني، عن الدور الذي لعبه يوسف النصيري وياسين بونو في مساعدته على الانضمام للمنتخب الوطني المغربي والانسجام مع المجموعة. وعبر الحدادي عن سعادته بتمثيل المنتخب الوطني المغربي، بعد طول انتظار، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن تواجد النصيري وبونو ساعده على التأقلم بسرعة مع "الأسود". وقال الحدادي خلال برنامج "إشبيلية فقط": "عندما رفضت 'الفيفا' مشاركتي في المرة الأولى مع المنتخب المغربي، لم تكن الأمور على ما يرام، لكنني لم أستسلم". وتابع : "واصلت المحاولة لتمثيل المغرب، وبفضل جميع مكونات المنتخب، وعلى رأسها رئيس الجامعة فوزي لقجع، تمكنت في الأخير من تحقيق حلمي، كما أنني أرى نفسي محظوظا بالتواجد إلى جانب يوسف النصيري وياسين بونو في المنتخب، لأن ذلك ساعدني كثيرا على التأقلم ومنحني الثقة، وأود أن أشكرهما من هذا المنبر". وعن مشواره مع "الفريق الأندلسي" أكد حدادي أن جميع زملائه لهم هدف واحد، وهو الفوز بجميع المباريات المتبقية في "الليغا"، من أجل إسعاد الجماهير، والتواجد في المراكز الأمامية.

قد يهمك ايضا

الجامعة تتحرك من أجل منير حدادي

الجامعة الملكية المغربية تتحرك من أجل منير حدادي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحدادي يشيد بالدور الذي لعبه النصيري وبونو لمساعدته الحدادي يشيد بالدور الذي لعبه النصيري وبونو لمساعدته



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib