قمة الغرافة والعربي أبرز مواجهات الجولة 17 من الدوري
آخر تحديث GMT 03:32:13
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:32:13
المغرب الرياضي  -

1240

قمة الغرافة والعربي أبرز مواجهات الجولة 17 من الدوري

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - قمة الغرافة والعربي أبرز مواجهات الجولة 17 من الدوري

جانب من مباراة في الدوري القطري
الدوحة - المغرب اليوم

يتجدد الصراع من جديد في دوري النجوم القطري حيث تنطلق اعتبارا من الخميس مباريات الجولة ال 17 من البطولة، وتحمل قدراً كبيراً من الأهمية لكونها جولة الانتقالات الشتوية، حيث معها يكون الترقب كبيراً لمعرفة ماذا سيقدم اللاعبون الجدد في هذه الجولة المهمة في عمر الدوري القطري.

تحمل هذه الجولة بعض المواجهات الصعبة والمتكافئة في نفس الوقت وكذلك بعد المواجهات القوية جدا وبصفة عامة لم تكن هناك مباريات قوية وأخرى سهلة في البطولة القطرية، خاصة وأن الجولة الماضية شهدت خسارة الجيش الوصيف من الخور صاحب المركز ال 11 في ذلك التوقيت في واحدة من كبرى مفاجآت البطولة، أي أن كل شئ وارد في هذه البطولة سواء كان متوقعا أو غير ذلك.

سوف تنطلق الجولة بمواجهتين يوم الخميس ويلعب الجيش مع الخريطيات والسد مع الأهلي وتقام المباراتان على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد وهما من المواجهات الصعبة والمتكافئة في نفس الوقت حيث يمكن لأي من الفرق الأربعة تحقيق الفوز على الأخر، ويحتاجون فيها للفوز والانطلاق في جدول الترتيب لاسيما السد الذي اصبح وضعه صعبا في جدول الترتيب - الرابع - ومهدد بفقدان هذا المركز اذا استمرت نتائجه على نفس المنوال حيث أنه خسر في الجولة الماضية من الوكرة وبنتيجة كبير 3 / 1، وأصبح مطالبا بتصحيح الأوضاع في هذه الجولة ومواجهته لن تكون سهلة مع الأهلي.

وتتواصل الجولة يوم الجمعة بإقامة 3 مباريات يلعب أم صلال مع قطر في لقاء صعب ومهم للفريقين، ام صلال يبحث عن الذهاب صوب المربع الذهبي وقطر يبحث عن طوق النجاة مع الهبوط حيث انه في المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط ومهدد بقوة للهبوط للدرجة الثانية.

ويلعب أيضا لخويا أمام السيلية في لقاء صعب ومهم بالنسبة للخويا الذي حقق 8 انتصارات متتالية في المسابقة يسعى لمواصلة الانتصارات، ولكن مباراته هذه المرة لن تكون سهلة حيث يصطدم بمنافس عنيد يقوده واحد من المدربين المتميزين في البطولة القطرية وهو التونسي سامي الطرابلسي الذي طور وغير كثيرا من أداء الفريق ويصعب التكهن بنتيجة هذه المباراة حتى لو كان للخويا أفضلية.

وتأتي مباراة القمة بين العربي والغرافة وهى قمة معتادة في الدوري القطري ولكن في ظروف هذه المرة الفريقان خارج دائرة المنافسة ويسعيان لتحقيق الانتصار والتقدم خطوة للآمام وهما يمتلكان لاعبين جيدين ونجحوا في ضم صفقات جديدة في يناير.

وتختتم الجولة يوم السبت بمواجهتين مهمتين الأولى بين الوكرة والخور على ملعب الوكرة وهى صعبة ومهمة في نفس الوقت للفريقين حيث كل منهما حقق فوزا غير متوقعا في الجولة الماضية، الوكرة فاز على السد والخور فاز على الجيش وبالتالي يطمعان في الفوز في لقائهما معاص.

وتختتم الجولة بمواجهة سهلة تجمع الريان المتصدر مع مسيمير الذي يحتل المركز الاخير لتكون بمثابة مواجهة القمة بالقاع.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قمة الغرافة والعربي أبرز مواجهات الجولة 17 من الدوري قمة الغرافة والعربي أبرز مواجهات الجولة 17 من الدوري



GMT 15:25 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

المدرب التركي فاتح تريم يغادر المستشفى
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib