رئيس رعاية الشباب السعودي يبحث مع اتحاد القدم ديون الأندية
آخر تحديث GMT 03:44:36
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:44:36
المغرب الرياضي  -

1240

رئيس رعاية الشباب السعودي يبحث مع اتحاد القدم ديون الأندية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - رئيس رعاية الشباب السعودي يبحث مع اتحاد القدم ديون الأندية

بلأمير عبدالله بن مساعد بن عبد العزيز
الرياض - المغرب اليوم

بحث الأمير عبدالله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية ، اليوم الأحد ، مع مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ، بحضور رئيس مجلس الإدارة أحمد عيد الحربي ديون الأندية.

وذكر الاتحاد فى بيان اليوم ، أنه تم اتخاذ إجراءات وتدابير مشتركة بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل حماية الأندية من تزايد مديونياتها ومنها وضع آلية تنظيمية للجوانب المالية بالأندية تتضمن اعتماد مكتب محاسبي موحد لجميع أندية دوري المحترفين وتحديد سنة مالية موحدة للأندية تنتهي بنهاية شهر يونيو من كل عام وفرض عقوبات متدرجة على أي ناد يثبت عليه تلاعب أو إخفاء أو تعديل أو تحريف أو تحايل من قبله على المعلومات المالية المقدمة.

كما سيتم اقرار عقوبات في حال تجاوز مديونيات الأندية الحد المسموح به بما فيها منع الأندية من تسجيل لاعبين محليين من أندية أخرى أو أجانب وتضمن الأندية من المركز الأول وحتى الخامس " وفقا لمتوسط ترتيب الدوري خلال السنوات الـ 4 الماضية " عدم السماح لها بتسجيل لاعبين أجانب في حال تجاوزت مديونياتها 50 مليون ريال ، وعدم السماح لها بتسجيل لاعبين محليين في حال تجاوزت مديونياتها 40 مليون ريال ، أما الأندية من المركز الـ 6 وحتى الـ 10 عدم السماح لها بتسجيل لاعبين أجانب في حال تجاوزت مديونياتها 25 مليون ، كذلك عدم السماح لها بتسجيل لاعبين محليين في حال تجاوزت مديونياتها 15 مليون ، والأندية من المركز الـ11 وحتى الـ14 عدم السماح لها بتسجيل لاعبين أجانب في حال تجاوزت مديونياتها 15 مليون ريال ، وعدم السماح لها بتسجيل لاعبين محليين في حال تجاوزت مديونياتها 5 ملايين ريال.

وأشار البيان إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم أقر عددا من العقوبات في حال إخفاء أو تحريف معلومات مالية على أن تبدأ بتوجيه تحذير للنادي ، ثم منع النادي من تسجيل لاعبين لفترة واحدة ، ثم غرامة مالية على النادي ومنع من تسجيل لاعبين لفترة أو أكثر.

كما وافق اتحاد القدم على تخصيص مبلغ من دخل عقد النقل التلفزيوني لأندية الدرجة الممتازة يهدف إلى دعم الأندية التي تهتم بفرق درجتي الشباب والناشئين، بحيث تذهب هذه الحوافز المالية للأندية التي تشرك فرقها الأولى في مبارياتها المحلية عدد أكبر من اللاعبين الذين صعدوا من درجة الشباب والناشئين في النادي أو كان تسجيلهم الأول في نفس النادي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس رعاية الشباب السعودي يبحث مع اتحاد القدم ديون الأندية رئيس رعاية الشباب السعودي يبحث مع اتحاد القدم ديون الأندية



GMT 18:51 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

انطلاق بطولة قفز الحواجز برعاية الاتحاد الملكي البحريني

GMT 13:30 2020 الإثنين ,09 آذار/ مارس

مازيمبي يقيل مدربه بعد الإقصاء أمام الرجاء

GMT 07:22 2012 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

دروغبا "الأسد الإيفواري" والتتويج الأوروبي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib