تحد كبير أمام البنزرتي التونسي مع عودة منافسات بطولة الدوري
آخر تحديث GMT 17:52:58
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 17:52:58
المغرب الرياضي  -

1240

تحد كبير أمام "البنزرتي" التونسي مع عودة منافسات بطولة الدوري

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - تحد كبير أمام

النادي الرياضي البنزرتي
الرباط المغرب الرياضي

سيكون النادي البنزرتي أمام تحد كبير مع استئناف منافسات الدوري التونسي، المقرر عودته يوم 2 أغسطس/آب المقبل، خصوصًا أنه يصارع على تذكرة البقاء ضمن الكبار خلال الموسم المقبل، حيث يحتل النادي البنزرتي، المركز الـ13 "قبل الأخير"، ويأمل أنصاره أن يستغل النادي فترة الإعداد الحالية، لتصحيح أخطاء الموسم الحالي، بعد أن خسر الفريق 11 مرة وتعادل مرتين من أصل 16 مباراة.وسيصارع البنزرتي بقوة من أجل البقاء ضمن أندية النخبة، بعد خطوات إصلاحية من الإدارة والمدير الفني سفيان الحيدوسي، كان آخرها ضم الأرجنتيني نيلسون روخاس، للجهاز الفني حيث سيتولى مهمة المتابعة والتقييم.
ويسلط كووورة في التقرير التالي، الضوء على استعدادات فريق عاصمة الجلاء، لاستئناف النشاط في الدوري والقتال للبقاء بدوري المشاهير.

غيابات مؤثرة شهدت تحضيرات النادي البنزرتي غياب 3 لاعبين أساسيين، هم حليم الدراجي وفهمي المعواني وشمس الدين الصامتي، بدون عذر، حيث قرر إدارة البنزرتي إحالة الثلاثي الغائب، نهاية الأسبوع الجاري إلى مجلس التأديب.وكان عبد السلام السعيداني، رئيس النادي، قد توعد هذا الثلاثي معتبرًا غيابه بتحريض من أشخاص لا يريدون خيرا للفريق، وأمام هذه الوضعية وجد المدرب سفيان الحيدوسي نفسه مضطرا للبحث عن البدلاء تحسبا لأي طارئ.وفي هذا السياق، هناك مساع حثيثة لتسهيل عودة المهاجم الجزائري جمال الدين شتال، من أجل الالتحاق بتحضيرات الفريق في أقرب وقت، رغم صعوبة الأمر في ظل انتشار فيروس كورونا بالجزائر.

بروفة أولىفاز النادي البنزرتي مساء اليوم الأربعاء، في أولى مبارياته الودية، على فريق أكاديمية الأنتر لتكوين اللاعبين الأفارقة بتونس، بنتيجة (2-1)، وسجل للبنزرتي مهاب عوينة ومحمد الحبيب هدفي اللقاء، في بروفة ودية استطاع من خلالها مدرب الفريق الوقوف على جاهزية بعض اللاعبين الذين دفع بهم، ومن المقرر أن يجري الفريق مباراة ودية جديدة، السبت المقبل، أمام النادي الإفريقي بملعب الشاذلي زويتن، متبعًا سياسة التدرج في قوة المباريات الودية.

ورطة السعيدانيوفي الوقت الذي تحرك خلاله رئيس النادي عبد السلام السعيداني، للوصول إلى حل لمشكلة الملعب، وجد نفسه مضطرا لمغادرة تونس والسفر إلى باريس بعد صدور أحكام بالسجن في حقه لمدة 15 سنة بسبب شيكات دون رصيد، دفعها لتسيير شؤون النادي.ورغم تدخل الاتحاد التونسي لكرة القدم وتكفله بخلاص الشيكات، إلا أن السعيداني لا يمكنه العودة إلى تونس بما أن قضية استئناف الأحكام تم تأجيلها لشهر أكتوبر/تشرين أول المقبل، وفي انتظار تسوية السعيداني وضعيته مع القضاء التونسي، فإن نائب الرئيس أيمن الزين هو الذي يتولى قيادة سفينة النادي البنزرتي.

قد يهمك ايضا:

البنزرتي التونسي يواصل استعداداته لاستضافة الإسماعيلي المصري

نجم المتلوي يعلن موعد استئناف التدريبات

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحد كبير أمام البنزرتي التونسي مع عودة منافسات بطولة الدوري تحد كبير أمام البنزرتي التونسي مع عودة منافسات بطولة الدوري



GMT 22:08 2021 الخميس ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

قميص محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد بمزاد علني

GMT 10:51 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

جنون الريمونتادا

GMT 20:11 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

انطلاق دوري رماية الصحون في السوالم

GMT 10:48 2019 الإثنين ,27 أيار / مايو

برمجة غريبة
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib