ياسين الشيخاوي يؤكد سعادته بالانضمام لـالغرافة القطري
آخر تحديث GMT 22:37:47
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 22:37:47
المغرب الرياضي  -

1239

ياسين الشيخاوي يؤكد سعادته بالانضمام لـ"الغرافة" القطري

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - ياسين الشيخاوي يؤكد سعادته بالانضمام لـ

الدولي التونسي ياسين الشيخاوي
الدوحة - د.ب.أ

عقد مجلس إدارة نادي الغرافة القطري لكرة القدم الأربعاء، مؤتمرا صحافيا لتقديم الدولي التونسي ياسين الشيخاوي لجماهير النادي ومختلف وسائل الإعلام.

واستهل الشيخ حمد بن محمد آل ثاني رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة تصريحاته متمنيا للنجم التونسي كل النجاح والتوفيق في تجربته الجديدة مع نادي الغرافة، ومشيدا في الآن ذاته بإمكانياته، معتبرا انه لاعب صاحب خبرة واسم كبير بمنتخب تونس ونادي زيوريخ السويسري ويعد إضافة كبيرة للفريق الذي يطمح إلى استعادة مكانته كأحد اقوى الأندية واكثرها رغبة في حصد الألقاب.

وكشف الشيخ حمد بن محمد أن العقد سيكون لمدة ثلاث سنوات والهدف من ذلك هو ضمان اكبر قدر من الاستفادة للنادي خاصة في ظل وجود رغبة كبيرة من أندية سعودية واماراتية في التعاقد معه.

ومن جانبه أعرب الشيخاوي عن سعادته باللعب للغرافة، مشيرا إلى أنه يأمل في أن يوفق في تقديم الإضافة للفريق لاستعادة البطولات والمنافسة بقوة على الألقاب.

وردا على الأسباب التي دفعت الشيخاوي للتعاقد مع الغرافة بالدوري القطري رغم إمكانية استمراره بالاحتراف الأوروبي رد قائلا: "الحمد لله أنا لعبت لمدة ثماني سنوات في زيورخ وشعرت بأنني بحاجة لتجديد الأجواء وجائتني فرصة من نادي الغرافة وبدوري استفسرت عن النادي وعرفت أنه ناد كبير وأنا سعيد بالقرار الذي اتخذته باللعب للغرافة".

وحول سؤال وجه اليه باعتباره كان قائدا لفريق زيورخ وردود أفعال النادي عندما قرر الرحيل قال: "إنني أتمتع بعلاقة خاصة مع رئيس النادي وقد تفهم رغبتي في تجديد الأجواء والاستفادة من تجربة جديدة وبالنسبة لي كان من الصعب التخلي عن نادي لعبت له لمدة ثماني سنوات ولكن كانت هناك أسباب خاصة جعلتني اتخذ القرار في هذا الوقت".

وحول انطباعاته عن استقبال لاعبي الغرافة له وشعوره من خلال الأيام التي قضاها بالمعسكر رد قائلا: "الانطباع كان جيدا لاسيما وأن هناك عقلية احترافية سائدة في صفوف جميع اللاعبين الذين يتميزون بأخلاقهم العالية وهذا أمر أسعدني كثيرا".

وعما اذا كان وجود أسماء كبيرة مثل تشافي وراؤول جارسيا كانت بمثابة حافز له للعب في الدوري القطري قال الشيخاوي: "بالتأكيد وأشعر بأني فخور بالتعاقد مع الغرافة ولدي طموح كبير في التألق وفرض نفسي بقوة في الدوري القطري".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسين الشيخاوي يؤكد سعادته بالانضمام لـالغرافة القطري ياسين الشيخاوي يؤكد سعادته بالانضمام لـالغرافة القطري



GMT 04:30 2020 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

أصحاب الجياد يستضيف نادي الحوار في دوري اليد

GMT 15:00 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تجربة غاموندي

GMT 10:55 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

حاريث ووالده
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib