إسماعيل بن ناصر يؤكّد أنّه لم يختار الجزائر ويترك المغرب بسبب والدته
آخر تحديث GMT 03:41:24
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:41:24
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

1239

إسماعيل بن ناصر يؤكّد أنّه لم يختار الجزائر ويترك المغرب بسبب والدته

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - إسماعيل بن ناصر يؤكّد أنّه لم يختار الجزائر ويترك المغرب بسبب والدته

إسماعيل بن ناصر
الجزائر - المغرب اليوم

كشف إسماعيل بن ناصر متوسط ميدان ميلان الإيطالي عن سبب اختياره تمثيل منتخب الجزائر بدلًا من شقيقه المغربي في تصريحات نشرت السبت.

نقلت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية الشهيرة تصريحات للدولي الجزائر إسماعيل بن ناصر أجاب من خلالها على العديد من الاستفسارات أبرزها سبب اختياره الجزائر دوليًا عن المغرب.

وولد بن ناصر في فرنسا من أب مغربي وأم جزائرية الأمر الذي سمح له قانونيًا باللعب مع منتخبات فرنسا والمغرب والجزائر قبل أن يختار الأخيرة التي توّج معها بلقب كأس أمم أفريقيا العام الفائت في مصر، علمًا أنّه مثّل فرنسا تحت 18 و19 عامًا.

وقال بن ناصر: "لم اختار الجزائر بسبب والدتي، كان ذلك لأسباب تتعلق بكرة القدم، بالمقارنة مع المغرب فقد أقنعني المشروع الرياضي الجزائري أكثر".

ولفت بن ناصر الأنظار في كأس أفريقيا الأخيرة وهو ما دفع ميلان لانتدابه الصيف الفائت من إمبولي الإيطالي في صفقة وصلت قيمتها لقرابة 16 مليون يورو إضافة للحوافز، وأشارت بعض الصحف إلى وجود مخاطرة بتلك الصفقة بحجة صغر سنّ الدولي الجزائري.

وتحدث بن ناصر 22 عامًا عن ذلك قائلًا: "منذ أن كنت صغيرًا أحب المغامرة، ساهمت كرة القدم في تطوير شخصيتي". مؤكدًا عدم وجود مشكلة لديه باللغة الإيطالية التي تعلمها في الشارع وغرفة الملابس.

وعن تجربته الجديدة مع ميلان قال بن ناصر إنّه مهتم جدًا بقميص الروسونيري مشيرًا إلى استعداده لتقديم كل شيء من أجل فريقه الجديد في ظل دعم المشجعين المستمر له، وواعدًا باستمراره في التحسن في الفترة المقبلة وتجاوز مشكلته المرتبطة بكثرة تلقي الإنذارات.

وبدأ بن ناصر تجربته الاحترافية في أرليه قبل الانتقال إلى أرسنال الإنكليزي ومن ثم أعير لتور وبعدها بيع لإمبولي قبل رحيله إلى ميلان.

وشدّد بن ناصر على عدم ندمه لخوضه تجربة احترافية في أرسنال رغم أنّه لم يأخذ الفرصة الكافية للعب، معبرًا عن فخره بالتدريب مع أوزيل وكازورلا وغيرهم من نجوم المدفعجية.

ويحتل ميلان المركز السابع على سلم ترتيب الدوري الإيطالي، ويعد إسماعيل بن ناصر أحد ركائزه الأساسية خاصة وأنّه شارك في 20 مباراة معه هذا الموسم نال خلالها البطاقة الصفراء 12 مرة.

قد يهمك ايضا

منتخب الجزائر يسعى لضم لوكا زيدان

الجزائري إسماعيل بن ناصر يتمنى حجز مكان له في تشكيلة أرسنال

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسماعيل بن ناصر يؤكّد أنّه لم يختار الجزائر ويترك المغرب بسبب والدته إسماعيل بن ناصر يؤكّد أنّه لم يختار الجزائر ويترك المغرب بسبب والدته



GMT 20:53 2013 الجمعة ,01 شباط / فبراير

تخفيف عقوبة مفيلا ليشارك في مونديال 2014

GMT 14:56 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

راحة 48 ساعة للاعبي سلة الأهلي بعد الفوز علي سبورتنج
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib