بيراميدز يحسم الجدل حول العريبي وكينو وثلاثي الأهلي
آخر تحديث GMT 02:22:04
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 02:22:04
المغرب الرياضي  -

1239

بيراميدز يحسم الجدل حول العريبي وكينو وثلاثي الأهلي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - بيراميدز يحسم الجدل حول العريبي وكينو وثلاثي الأهلي

الاهلي
القاهره _المغرب الرياضي

ستغل نادي بيراميدز، فترة توقف النشاط الرياضي في مصر وإفريقيا، من أجل حسم عدد من الملفات على رأسها الصفقات الصيفية ومصير المدير الفني للفريق.وقال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عبر قناة "أون تايم سبورتس"، إنه لا نية لرحيل المدرب الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني، بعدما حقق نتائج جيدة وحمل الفريق لنصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.صفقة العريبي وأشار إلى أن بيراميدز يتحرك لدعم الجانب الهجومي برأس حربة جديد، بجانب جناح أو صانع ألعاب مميز، موضحا أن الأقرب سيكون ضم

مهاجم من خارج الدوري المصري.وأضاف هاني: "الجزائري كريم العريبي مهاجم النجم الساحلي التونسي ضمن حساباتنا بالفعل ونسعى لضمه في الموسم الجديد، وتابعنا مستواه في دوري أبطال إفريقيا فهو هداف البطولة". وأكد أن مستوى الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق، أقل مما كان عليه قبل انتقاله لبيراميدز، موضحا أن أحمد علي مهاجم الفريق يستطيع المنافسة وسيتم حسم مصيره بعد نهاية إعارته لإنبي بناء على رؤية الجهاز الفني.

جابر وعاشور وأردف هاني "بيراميدز لا يحتاج لخدمات حسام عاشور قائد الأهلي، لأن مركز الوسط المدافع يضم لاعبين مميزين، مشيرا إلى أن صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي، لاعب موهوب أيضا لكنه خارج حسابات الفريق.واعترف هاني سعيد، بأن أحمد الشيخ لاعب الأهلي، ضمن حسابات بيراميدز ولكنه اعترف بصعوبة ضم أي لاعب من الأهلي والزمالك، كون بيراميدز منافسا مباشرا لهما.وأكد أن عمر جابر لاعب الفريق مستمر، ولن يرحل للزمالك، ولم تصله عروض رسمية في هذا الإطار موضحا أن عودة البرازيلي ماركوس كينو جناح أيسر الفريق مرهونة بالحاجة الفنية لخدماته والعروض التي يتلقاها والراتب الكبير الذي يتقاضاه وهو ما سيتم مناقشته مع وكيله بعد نهاية إعارته للجزيرة الإماراتي.

وأوضح أن بيراميدز لا يفكر في الاستغناء عن أحمد الشناوي حارس المرمى، بغض النظر عن التعاقد مع حارس جديد من عدمه، مؤكدا أن المنافسة في هذا المركز يجب أن تكون قوية لصالح الفريق. أحمد فتحي وكشف سعيد عن السر وراء إعلان النادي عن تعاقده مع أحمد فتحي، مؤكدا أن كثرة الحديث عن فكرة إلغاء النادي لتعاقده مع اللاعب وعدم إكمال التعاقد كانت السبب الرئيسي وراء الإعلان المبكر للصفقة. واستمر المدير الرياضي لنادي بيراميدز: "أحمد فتحي تاريخ كبير ولاعب أسطوري ولا يمكن قبول تعرضه لأي إهانة ولذلك أعلن النادي سريعا ضمه وهو إضافة هائلة لأي فريق".

قد يهمك ايضا

لاعب صن داونز يكشف كواليس عن اللعب أمام الأهلي المصري

الأهلي يتقدم على الحرس بهدف في الشوط الأول

 

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيراميدز يحسم الجدل حول العريبي وكينو وثلاثي الأهلي بيراميدز يحسم الجدل حول العريبي وكينو وثلاثي الأهلي



GMT 07:45 2021 الجمعة ,12 آذار/ مارس

مدرب بلجيكي على طاولة نهضة بركان

GMT 16:25 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"كاف إقامة أمم أفريقيا 2023 في الصيف
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib