نجم المنامة يكشف يومياته في الحجر المنزلي ويتحدث عن سلبيات التوقف
آخر تحديث GMT 18:04:26
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 18:04:26
المغرب الرياضي  -

1238

أكد أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي ولا توجد مفاوضات للتجديد

نجم "المنامة" يكشف يومياته في "الحجر المنزلي" ويتحدث عن سلبيات التوقف

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - نجم

نجم البحرين
المنامة - المغرب اليوم

تعاني الرياضة البحرينية ركودا تاما، في ظل الحظر المستمر المفروض على اللاعبين والأندية، بشكل عام، في ظل استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد في البحرين، ويتلزم كل اللاعبين بالحجر الصحي، حيث يؤدون تدريبات منزلية تحت إشراف أنديتهم حفاظا على لياقتهم البدنية، في انتظار استئناف الموسم.ومن بين هؤلاء نجم البحرين والمنامة محمد عيسى، الذي كشف عن كيفية قضاء يومه من دون كرة القدم، قائلًا: "أمارس رياضة الجري وتمارين التقوية تقريبا 4 أيام في الأسبوع منذ فترة التوقف، ومازلت ملتزما بهذه التدريبات التي أعدها لنا الجهاز الفني للفريق".

وعن أبرز سلبيات التوقف  أكد "عيسى" أنها تكمن في عدم الانتظام في ممارسة الرياضة، كما كان سابقا، كما أن حدود التدريب ضيقة، إذ لا أجد المكان المناسب لممارسة لعب الكرة أو حتى تمارين التقوية التي اعتدت عليها في "الجيم".

أما عن الإيجابيات فقال: "الإيجابيات دائما تتعلق بالعائلة، فقد اقتربت من الأهل أكثر مع وجودي في المنزل لفترة أطول من السابق، فالالتزام بالتدريبات والمباريات، كان يحرمنا قليلا من التواصل بشكل كاف مع الأهل.

وكشف "عيسى" عن موعد انتهاء عقده مع "المنامة"، قائلًا: " ينتهي عقدي بختام الموسم الحالي، وحتى الآن لا توجد أي مفاوضات لتجديد العقد أو الانتقال لناد آخر".

وعن الذكريات الرياضية لن ينساها قال "عيسى": "هناك أكثر من ذكرى، لكن أبرزها مباراة الصعود لدوري الممتاز، عندما كانت لاعبًا مع نادي سترة، وكنا نلعب مع المالكية في موسم 2004/2005، فبعد تأخرنا بهدف في الشوط الأول، عدنا في الشوط الثاني وفزنا بالمباراة 2-1، وسجلت أحد الأهداف، وتوجنا بلقب الدوري، وصعدنا للدوري الممتاز".

وتابع: "الذكرى الثانية في موسم 2015-2016، وهو ثاني موسم لي مع المنامة واعتبره الأصعب، فقد كنا على مقربة من الهبوط، للدرجة الثانية، وكان علينا الفوز في آخر 3 مباريات، إذ كنا في المركز قبل الأخير"، وأكمل: "المباريات الثلاث كانت صعبة، فلعبنا أمام المحرق، الذي ينافس على اللقب، ثم أمام سترة الطامح للبقاء، والمباراة الأخيرة كانت أمام البسيتين المنافس لنا أيضا، كنا نحتاج للفوز فقط، لأن الاعتماد على النتائج الأخر لم يكن ليخدمنا في شيء. هذا كان الاختبار الأصعب الذي واجهته، ولكن الحمد لله وفقنا في الفوز في المباريات الثلاث على التوالي".

وأكد "عيسى" أن "المنامة" سيتأثر بفترة التوقف شأنه شأن كل الفرق، قائلًأ: "كل الفرق ستتأثر، وليس المنامة فقط، خاصة أنها تفوق الشهرين، لذلك أرى أنه حتى في حال انتهاء الموسم، ستعاني الأندية صعوبات في فترة التحضير، مع توقف بعض لاعبيها عن التدريبات نهائيا".

وتابع: "الفترة الحالية غامضة، وهو ما يزيد الارتباك بشأن الموسم الذي لا نعرف متى سيعود، وما هي القرارات التي ستتخذ لتحدد عودة الأندية والرياضة بشكل عام".
وكشف "عيسى" علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة التوقف قائلًا: "أقضي نحو 6 ساعات يوميا على وسائل التواصل الاجتماعي، نظرا للفراغ الكبير حاليا، وقلة الالتزامات والبقاء باستمرار في المنزل، كل ذلك دفعني لقضاء وقت أطول على وسائل التواصل الاجتماعي".

وعن نجمه العالمي المفضل، قال "عيسى": "البرازيليان رونالدو ورونالدينيو"، أما عن النادي والمنتخب المفضلين لديه فقال: "منتخب البرازيل، وطبعًا نادي برشلونة على مستوى الأندية".

قد يهمك ايضا

استقبال رسمي لمنتخب البحرين في المنامة بسبب إنجازه التاريخي الغير مسبوق

منتخب البحرين يعتذر عن وديتي فراعنة اليد

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم المنامة يكشف يومياته في الحجر المنزلي ويتحدث عن سلبيات التوقف نجم المنامة يكشف يومياته في الحجر المنزلي ويتحدث عن سلبيات التوقف



GMT 22:08 2021 الخميس ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

قميص محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد بمزاد علني

GMT 10:51 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

جنون الريمونتادا

GMT 20:11 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

انطلاق دوري رماية الصحون في السوالم

GMT 10:48 2019 الإثنين ,27 أيار / مايو

برمجة غريبة
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib