مدرب الأهلي الإماراتي يؤكد أن مباراة الجزيرة مهمة لفريقه
آخر تحديث GMT 02:33:08
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 02:33:08
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

1237

مدرب الأهلي الإماراتي يؤكد أن مباراة الجزيرة مهمة لفريقه

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - مدرب الأهلي الإماراتي يؤكد أن مباراة الجزيرة مهمة لفريقه

الروماني كوزمين
دبي - المغرب اليوم

أكد الروماني كوزمين، مدرب نادي الأهلي الإماراتي لكرة القدم، أن مباراة فريقه أمام الجزيرة في الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي الاثنين، مهمة لفريقه.

وقال بهذا الصدد: "مباراتنا ستكون صعبة أمام الجزيرة، ومشكلتي أنني كلما أقوم بتحليل فريق منافس، نجد أن الفريق اختلف في المباراة، ودائماً ما نمنح اللاعبين معلومات عن المنافسين قبل المباراة، ولكن هذا الأمر يختلف على أرضية الملعب".

وأضاف خلال المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة: "علينا أن نقاتل داخل الملعب، ودائماً أطالب اللاعبين بتقديم كل ما لديهم، وكل الأندية تلعب أمام الأهلي، بمستوى كبير، وتعمل على تحقيق الفوز علينا، من واقع نتائجنا في الدوري وفي البطولة الآسيوية".

وأضاف: "الجزيرة الذي سنلاقيه سيختلف عن السابق، وبالتأكيد سيقاتل من أجل أن يأخذ النقاط، والجزيرة من الفرق الكبيرة، ويمتلك لاعبين كبار، ونعم أجرى عدد من التغييرات على مستوى اللاعبين في الفترة، ولكن يجب أن لا ننظر لنتائج الجزيرة السابقة علينا أن نضع في بالنا أن الجميع يأتي لأي مباراة من أجل الثلاث نقاط دون النظر لمبارياته السابقة، ونحن نريد أن نحقق البطولة لذلك علينا أن نضع الانتصار هدفا لنا في كل المباريات، وان نحترم كل منافسينا دون النظر إلى مواقعهم في ترتيب الدوري".

وتابع: "بالنسبة لمباراتنا القادمة، فلا يجب أن نحكم على الجزيرة من ترتيبه، وكل مبارياتنا ستكون صعبة، وهذا ما تحدثنا به مع اللاعبين، وأكبر عملنا سيكون من ناحية نفسية، خاصة بعد المشاركة الآسيوية، وسنجهز اللاعبين من أجل أن نكون جاهزين لكل المباريات، والمشاركة الآسيوية جعلت اللاعبين في حالة ذهنية عالية".

وقال ايضا: "من الطبيعي أن نفتقد هذا الجانب في البطولة المحلية بعد أن أكملنا المشاركة في الآسيوية، وهذا الأمر وضح في الشوط الأول من مباراة الشباب، وسيكون جهدنا وعملنا في الفترة المقبلة على الجانب النفسي والذهني بصورة عامة، وتحدثت مع اللاعبين، بأن المشاركة في البطولات الآسيوية تحتاج لأن نحقق البطولات المحلية، ويجب عليهم أن يقدموا كل ما لديهم من أجل الوصول لهذا الأمر".

وحول إمكانية فوز احمد خليل بجائزة أفضل لاعب في آسيا، قال: "أنا سعيد من أجل أحمد خليل، وهذا الأمر بالتأكيد يصب في مصلحة الكرة الإماراتية، كون أن لاعبين من الإمارات متواجدين في الترشيح لهذه الجائزة، واعتقد أن خليل يستحق ان يتوج بالجائزة عطفاً على الجهد الكبير الذي قام به في الفترة الماضية، والتي شاهدناه فيها دائم المشاركة كلاعب احتياط، وفي فترات قليلة من المباريات لأسباب كثيرة، ولكننا قمنا معه بعمل كبير وساعدنا باجتهاده، خاصة في ظل المشاكل التي واجهها، والآن هو يقدم مستويات كبيرة سوى مع الفريق أو مع المنتخب، واعتقد أنه يستحق التتويج بالجائزة".

وأضاف: "نحن كمدربين كل ما نقوم به يجب أن يعلم الجميع أن عملنا هذا من أجل الكرة الإماراتية، ونعمل أن نستقطب الجماهير لحضور المباريات، ولكن تواجهنا مشكلة كبيرة فإذا رأينا أن الوقت الفعلي للعب في المباريات في الدوري المحلي لا تتعدى الـ40 دقيقة على عكس مبارياتنا في الدوري الآسيوي التي وصلت مبارياتنا فيها إلى60 دقيقة".

وأكمل: "ولكن بصورة عامة الكرة الإماراتية الآن تطورت بصورة كبيرة، من قبل عندما تواجدت في الهلال أتذكر إننا واجهنا الأهلي وهزمناه حينها بـ5 أهداف دون مقابل، ونحن الآن نتحدث دائما من أجل أن نطور مستوى اللعب، ومن أجل أن يكون من مصلحة الكرة الإماراتية، يجب علينا جميعا أن نعمل من أجل أن نصنع المتعة في اللعبة، ونستقطب بها الحضور من أجل مصلحة الإمارات بصورة عامة".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الأهلي الإماراتي يؤكد أن مباراة الجزيرة مهمة لفريقه مدرب الأهلي الإماراتي يؤكد أن مباراة الجزيرة مهمة لفريقه



GMT 00:43 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

تنظيم سباق الخيل الـ13 هذا الموسم في نادي راشد للفروسية

GMT 04:50 2012 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"برادلي يشعر بالملل" من تنظيم مباريات المنتخب

GMT 11:15 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

الرجاء يطرح تذاكر مباراته أمام أولمبيك آسفي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib