ماكليش يؤكد أن مصطفى فتحي من أفضل لاعبي العالم
آخر تحديث GMT 22:37:47
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 22:37:47
المغرب الرياضي  -

1237

ماكليش يؤكد أن مصطفى فتحي من أفضل لاعبي العالم

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - ماكليش يؤكد أن مصطفى فتحي من أفضل لاعبي العالم

اليكس ماكليش
القاهرة - المغرب اليوم

أكد الاسكتلندي اليكس ماكليش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري أن مباراة الذهاب أمام مولودية بجاية الجزائري، والتي فاز فيها الأبيض بهدفين مقابل لاشيء، كانت مباراة صعبة للغاية، وأنه أدارها تكتيكيا بما يتناسب مع إمكانيات فريقه وقوة الخصم.

وأشار ماكليش إلى أن وجود الجماهير كان عاملاً إيجابياً وأنه يتمنى أن يراهم في المباريات المقبلة.

وعن عدم اللعب بمهاجم صريح في مباراة الذهاب، قال ماكليش خلال حوار مع الموقع الرسمي لنادي الزمالك "أردت أن أفاجئ المنافس ونجحت فى ذلك، والفريق حقق ما أردناه وأحرزنا هدفين، ولم تدخل أهداف في شباكنا وهو ما طلبناه من اللاعبين".

وكشف أنه درس بجاية جيدا عن طريق الفيديو، ودرس الأخطاء من الخط الأمامي حتى الخلفي وهو فريق منظم جدا ويستطيع أن يدافع جيدا والزمالك قادر على التأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا.

وقال ماكليش إنه لا يشعر بالقلق من جماهير بجاية في مباراة الغد، ويعلم تماما كيف يتعامل مع هذا الموقف وسيحاول أن يجعل تركيز اللاعبين في أرض الملعب فقط.

وشدد على ان وجود أيمن حفني مع اللاعبين مهم جدا، ويعطيهم دفعة معنوية ولديه أمل في إشراكه حسب مجريات المباراة وقد يحتاج لإشراكه ولو لفترة قصيرة لأن حفني يمتلك القدرة على تغيير سير المباراة بتحركاته الواعية، وتغيير حركة جسمه بطريقة لا يتوقعها لاعبو الخصم، ويرى أنه واحد من أهم اللاعبين في الفريق ولا يستطيع الاستغناء عنه في كل الأحوال.

وأشار ماكليش إلى أن مصطفى فتحي لاعب موهوب وخطير وواحد من أهم اللاعبين في الفريق، بل وفي العالم على حد قوله، وهو لاعب ملتزم وينفذ التعليمات بدقة والتزام وأنه يتوقع احترافه في أكبر الأندية الأوروبية قريبا، هو وعدد كبير من لاعبي الفريق لا يقلون عن نفس المستوى والمهارة ومنهم محمد إبراهيم وحمودي وكهربا وشيكابالا وباسم مرسي وغيرهم.

وعن بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم قال ماكليش "لن نشعر بالمستحيل إلا إذا أصبح ذلك واقعاً، أما غير ذلك نحن ننافس لآخر لحظة والثلاث نقاط هي هدفنا فى كل مباراة وننتظر سقوط المنافس لتقليل عدد النقاط".

ونفى ما يتردد في الاعلام عن تدخل مرتضى منصور رئيس النادي في عمله، وقال إن هذا الكلام لا أساس له من الصحة وأنه لن يقبل بذلك.

وقال: "مرتضى منصور رئيس النادي يمنحني الحرية والصلاحيات الكاملة، وهو واحد من أفضل رؤساء الأندية التي عملت فيها من حيث الديمقراطية وناجح في إدارة النادي".

وأكد ماكليش أن إسماعيل يوسف مدير الكرة السابق صديق عزيز ويتشرف بصداقته، وما تردد عن أنه في خلاف معه كذب، وطالبه بألا يصدق كل ما يقال.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماكليش يؤكد أن مصطفى فتحي من أفضل لاعبي العالم ماكليش يؤكد أن مصطفى فتحي من أفضل لاعبي العالم



GMT 04:30 2020 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

أصحاب الجياد يستضيف نادي الحوار في دوري اليد

GMT 15:00 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تجربة غاموندي

GMT 10:55 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

حاريث ووالده
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib