عبد العزيز يبحث مع محافظ سيناء تطوير البنية الأساسية بالمنشآت الشبابية
آخر تحديث GMT 21:22:42
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 21:22:42
المغرب الرياضي  -

1237

عبد العزيز يبحث مع محافظ سيناء تطوير البنية الأساسية بالمنشآت الشبابية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - عبد العزيز يبحث مع محافظ سيناء تطوير البنية الأساسية بالمنشآت الشبابية

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
القاهرة ـ ا ش ا

ناقش خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،اليوم الأحد مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بمركز شباب الجزيرة كل ما يتعلق بتطوير البنية الأساسية بالمنشآت الشبابية والرياضية بجنوب سيناء.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة ما تحتاجه منشآت محافظة جنوب سيناء و إنشاء حمام سباحة تدريبي بمركز شباب طور سيناء، و أسوار جديدة لمركز شباب وادى الطور، ومركز شباب المزينة بنويبع، وتطوير المعسكر الدائم للشباب بطور سيناء.
كما تم مناقشة رفع كفاءة مركز شباب مدينة نويبع، ومركز شباب رأس سدر، ومركز شباب وادى الطور ، ومركز شباب الساحل بطور سيناء، فضلا عن تطوير نادى جنوب سيناء بمدينة الطور، وإنشاء مركز لتدريب جمعية الكشافة البحرية بجنوب سيناء.

ووجه الوزير بسرعة دراسة مطالب محافظة جنوب سيناء لتطوير مراكز الشباب والأندية وإدراجها ضمن خطة التطوير الخاصة بالوزارة تمهيدا للبدء فى تنفيذ أعمال التطوير بالتنسيق مع محافظة جنوب سيناء.

كما وافق عبد العزيز على البدء فى إنشاء صالة مغطاة بمدينة شرم الشيخ على الأرض المخصصة لإنشاء إستاد رياضي بمحافظة جنوب سيناء، بالإضافة إلى دعم إنشاء إستاد الهجن بجنوب سيناء بمبلغ 10 مليون جنيه، مطالبا بسرعة تنفيذ أعمال الإنشاءات الخاصة بالموقع العام لإستاد الهجن والمقصورة والطرق. كما طالب خالد عبد العزيز من مدير مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء بالعمل على إقامة العديد من الأنشطة بمدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ، فضلا عن اتخاذ الاستعدادات الواجبة فيما يخص البطولات الرياضية المقرر إقامتها بشرم الشيخ فى الفترة القادمة.
 
وكان محافظ جنوب سيناء ووزير الشباب والرياضة قد قاما فى وقت سابق بجولة تفقدية لمركز شباب الجزيرة شملت زيارة حمام السباحة والمبنى الاجتماعى والملاعب المتعددة ، وملاعب كرة القدم وملاعب التنس الأرضي، وصالة الجمباز، وصالة الفنون القتالية، وصالة الملاكمة، وقاعة الندوات، وصالة تنس الطاولة، ومبنى الإسكواش.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد العزيز يبحث مع محافظ سيناء تطوير البنية الأساسية بالمنشآت الشبابية عبد العزيز يبحث مع محافظ سيناء تطوير البنية الأساسية بالمنشآت الشبابية



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib