دوري نجوم قطر يستأنف نشاطة بمواجهات قوية في الجولة ال16
آخر تحديث GMT 04:09:42
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 04:09:42
المغرب الرياضي  -

1237

دوري نجوم قطر يستأنف نشاطة بمواجهات قوية في الجولة ال16

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - دوري نجوم قطر يستأنف نشاطة بمواجهات قوية في الجولة ال16

دوري نجوم قطر
الدوحة - قنا

يستأنف دوري نجوم قطر غدا الأربعاءنشاطه من جديد بعد فترة توقف بسبب كأس آسيا تحت 23 سنة المقامة حاليا بالدوحة والمؤهلة إلى أولمبياد 2016 ، بمواجهات مثيرة ضمن الجولة ال16 والتي تختتم بعد غد الخميس. 

وفي هذه الجولة تجرى 3 مواجهات غدا تجمع الأولى الأهلي مع الغرافة باستاد حمد الكبير بالنادي العربي، والثانية بين السيلية ومسيمير على نفس الملعب، والثالثة بين الخور والجيش على ملعب الخور.

 وتستكمل مباريات الجولة بعد غد الخميس بأربع مواجهات، يلتقي الخريطيات مع لخويا بملعب الخور، وأم صلال مع الريان باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، و العربي مع قطر باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، والوكرة بالسد باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة. وفي أولى المباريات، يسعى الغرافة غدا إلى مواصلة انطلاقته في الدوري تحت قيادة مدربه البرتغالي بيدرو الذي قاد الفريق للفوز في الجولة الماضية أمام مسيمير، كما يسعى الأهلي إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد عبور الوكرة بالجولة الماضية . 

ويسعى الفريقان للفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل تحسين موقفهما بجدول الترتيب، حيث يحتل الأهلي المركز التاسع برصيد 17 نقطة، ويحتل الغرافة المركز الثامن برصيد 18 نقطة، وسيؤدي تقارب الفريقين في عدد النقاط إلى زيادة الإثارة في المباراة. 

وفي المباراة الثانية، يتطلع فريق السيلية إلى تعويض خسارته بالجولة الماضية أمام الجيش، عندما يواجه مسيمير متذيل الترتيب باربع نقاط باستاد حمد الكبير بالنادي العربي، وتبدو مهمة السيلية سهلة من الناحية النظرية، لكن مسيمير سيحاول تحقيق المفاجأة وحصد النقاط الثلاث من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب الذي يحتل فيه السيلية المركز السابع برصيد 19 نقطة. 

وتختتم مواجهات الغد من خلال المباراة القوية التي ستجمع الخور مع الجيش وتقام بملعب الخور، ويبحث الفريقان عن مواصلة انتصاراتهما بعد فوز كل منهما بالجولة الماضية، حيث عبر الخور فريق العربي، في حين فاز الجيش على السيلية، وعلى الرغم من الفارق الكبير في موقع الفريقين بجدول الترتيب إلا أن المباراة يتوقع ان تشهد ندية كبيرة ، حيث يحتل الخور المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة، ويحتل الجيش المركز الثاني برصيد 32 نقطة. وتستكمل مباريات الجولة بعد غد الخميس بأربع مباريات، حيث يلتقي الخريطيات مع لخويا بملعب الخور، ويلعب أم صلال مع الريان باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ويواجه العربي فريق قطر باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ، ويلتقي الوكرة مع السد باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة. ويلتقي أم صلال بنظيره فريق الريان على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في مباراة قوية ومثيرة، ويخوص كل من الفريقين المباراة برغبة الفوز لحصد النقاط الثلاث، لزيادة الرصيد والتقدم خطوة في جدول ترتيب أندية دوري نجوم قطر، حيث يتصدر فريق الريان قائمة الترتيب برصيد 42 نقطة من 14 انتصارا وخسارة واحدة، في حين يأتي أم صلال في المركز الخامس برصيد 23 نقطة من 5 انتصارات وخسارتين و8 تعادلات. 

وجود لاعبين مميزين في كل فريقوحقق فريق الريان الفوز على الخريطيات بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الخامسة عشرة، بينما تعادل أم صلال أمام السد بهدف لكل منهما. 

وتحفل مواجهات أم صلال والريان دائما بالندية والإثارة، ومن المتوقع أن تكون المباراة في الجولة السادسة عشرة في غاية القوة، وما يزيد من الإثارة وجود لاعبين مميزين في كل فريق، حيث إن أم صلال يعول على عدد من اللاعبين أبرزهم الإيفواري ساغبو وإسماعيل محمود وويلتون ورامي فايز وغيرهم، في المقابل فالريان يعول أيضا على لاعبيه وأبرزهم تاباتا والإسباني سيرجيو جارسيا، والباراغوياني كاسيريس، وسيبستيان سوريا .

 وكان فريق الريان قد حقق الفوز على أم صلال في مباراة الفريقين بالقسم الأول التي كانت بالجولة الثالثة، وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدف. وفي مباراة الخريطيات ولخويا، يسعى فريق لخويا المتوج بكأس الشيخ جاسم (كأس السوبر القطري) إلى تخطي عقبة الخريطيات والصعود إلى المركز الثاني ومواصلة حصد النتائج الإيجابية بعد فوزه في الجولة الماضية للدوري على قطر بهدفين مقابل هدف، ويحتل لخويا المركز الثالث برصيد 31 نقطة وتفصله نقطة واحدة عن الجيش الوصيف، في حين يسعى الخريطيات إلى تجاوز الهزيمة الأخيرة أمام الريان بنتيجة هدفين لهدف وتحقيق نتيجة طيبة تساعده للتقدم في ترتيب الدوري والابتعاد عن القاع، ويحتل الخريطيات المركز 11 برصيد 17 نقطة.

وفي مباراة الوكرة والسد، يسعى الثاني إلى تعويض هزيمته الأخيرة بكأس السوبر القطري أمام لخويا، وتجاوز تعادله في الجولة 15 للدوري أمام أم صلال بهدف لمثله، ويطمح إلى تحقيق الفوز والعودة إلى الانتصارات خلال مواجهته للوكرة وكسب 3 نقاط تجعله يقترب من مركز الوصافة تدريجيا، ويحتل السد المركز الرابع في الدوري برصيد 28 نقطة، في حين يسعى فريق الوكرة إلى الابتعاد عن فرق القاع وتحقيق نتيجة إيجابية، بعد هزيمته في الجولة الماضية أمام الأهلي بنتيجة هدف لهدفين، ويحتل الوكرة المركز العاشر برصيد 17 نقطة. 

وستشهد مباراة العربي وقطر صراعا بين فريقين الأول في أعلى الترتيب وتحديدا في المركز السادس برصيد 23 نقطة، والثاني فريق قطر في أسفل الترتيب وتحديدا في المركز 13 وقبل الاخير برصيد 9 نقاط.

 ويسعى العربي إلى طي صفحة الهزيمة الأخيرة أمام الخور بنتيجة (1 /2) وتحقيق الانتصار الثامن له منذ انطلاق الدوري، والتقدم في جدول الترتيب، في حين يتخبط فريق قطر منذ عدة جولات في أسفل الترتيب بعد أن جمع في رصيده انتصارين و3 تعادلات ومني ب10هزائم منذ انطلاقة دوري نجوم قطر، وهو يعلم جيدا أن مواصلة نزيفه للنقاط وتحقيقه للنتائج السلبية قد تعصف بالفريق وتقوده للنزول للدرجة الثانية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دوري نجوم قطر يستأنف نشاطة بمواجهات قوية في الجولة ال16 دوري نجوم قطر يستأنف نشاطة بمواجهات قوية في الجولة ال16



GMT 15:25 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

المدرب التركي فاتح تريم يغادر المستشفى
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib