الوصل يقفز للمربع الذهبي بالفوز على دبا
آخر تحديث GMT 05:04:11
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 05:04:11
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

1237

"الوصل" يقفز للمربع الذهبي بالفوز على "دبا"

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  -

مباراة دبا والوصل
أبو ظبي ـ المغرب اليوم

تمكن فريق الوصل من عبور محطة مضيفه دبا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على إستاد الفجيرة، ضمن منافسات الجولة 12 من دوري الخليج العربي. 

سجل أهداف الوصل كايو كانيدو في الدقيقة 53، وياسر سالم في الدقيقة 74، وليما في الدقيقة 88، كما شهدت المباراة طرد أحمد مراد لاعب دبا.

وبهذه النتيجة رفع الوصل رصيده للنقطة 21 حل بها في الترتيب الرابع، في انتظار ما ستسفر عنه باقي مواجهات المجموعة، بينما توقفت مسيرة دبا الإيجابية بعد 3 مرات فوز في الجولات الأخيرة، ليتجمد رصيده عند النقطة 14 في الترتيب الثامن.

وبالعودة لأحداث المباراة، فقط جاء الأداء خلال الشوط الأول متوازناً بين كلا الطرفين، حيث سيطرت حالة من الحذر على أداء لاعبي الفريقين، فيما غاب التركيز في الثلث الأخير لملعب دبا بالنسبة لمهاجمي الوصل الذين صنعوا أكثر من فرصة للتهديف لم يتم ترجمتها، بينما مال أداء دبا لغلق الوسط والاعتماد على المرتدات.

وفي الشوط الثاني، دفع كالديرون بحسن زهران بدلا من عبد الله كاظم، وبعدها بدقائق تمكن كايو كانيدو من فك الارتباط بين الفريقين عندما تلقى تمريرة متقنة من مواطنه ليما، توغل بها وسدد مسجلا الهدف الأول للوصل بالدقيقة 53.

وفي المقابل غابت ردة فعل دبا، وخيم التوتر على لاعبيه، ما كان له أثراً في تلقي أحمد مراد البطاقة الحمراء بعد حصوله على إنذارين في لعبة خشنة مع مدافع الوصل، واضطر ثيو بوكير لإجراء تغيير تكتيكي، فدفع بعمران عبد الرحمن بدلاً من سند علي، ورد كالديرون بالدفع بأحمد الشامسي بدلاً من سالم عبد الله.

واستغل الوصل النقص العددي لصفوف دبا، وسيطر تماماً على مجريات اللعب هجومياً، وتمكن ياسر سالم من تسجيل هدف ثانٍ للوصل في الدقيقة 74.

وحاول بوكير الدفع بآخر كروته الفنية، فاسبتدل علي محمد بأحمد إبراهيم، ولكن لم تسفر التغييرات عن أي جديد، وتمكن فابيو ليما من تعزيز تفوق الوصل بهدف ثالث في الدقيقة 88 لتنتهي المباراة بفوز الوصل بثلاثية نظيفة، وضعته في المربع الذهبي للدوري.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوصل يقفز للمربع الذهبي بالفوز على دبا الوصل يقفز للمربع الذهبي بالفوز على دبا



GMT 15:08 2016 الأحد ,01 أيار / مايو

ترتيب صانعين "فورمولا 1" عقب سباق روسيا

GMT 16:37 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

هشام حطب يؤكّد أن هناك من يتربص باللجنة الأولمبية المصرية
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib