الوحدة الإماراتي يعلن عن انطلاق كأس زايد بمشاركة 6 أندية
آخر تحديث GMT 02:19:55
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 02:19:55
المغرب الرياضي  -

1237

الوحدة الإماراتي يعلن عن انطلاق "كأس زايد" بمشاركة 6 أندية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الوحدة الإماراتي يعلن عن انطلاق

جانب من فعاليات المؤتمر
أبو ظبي - المغرب اليوم

أعلن نادي الوحدة عن انطلاق بطولة كأس زايد 16 الدولية للناشئين تحت 15 سنة لكرة القدم في الفترة بين 17 إلى 25 مارس/آذار الحالي، في مؤتمر صحفي اقامه النادي اليوم الاثنين، بحضور عادل خميس السويدي مدير البطولة، وعلي الخريم رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة.

وتقام الدورة بمشاركة 6 فرق هي الوحدة وبني ياس والجزيرة الإماراتية، والهلال السعودي، الزمالك المصري وبارتيزيان الصربي، وستكون بنظام دوري من دور واحد، ويحصل الفريق صاحب المركز الأول على البطولة، وتم رصد العديد من الجوائز للمتميزين كأفضل لاعب، وهداف الدورة، وأفضل حارس مرمى، والفريق المثالي، ويحتضن ستاد آل نهيان المباراتين الافتتاحية والنهائية، بينما تقام باقي المباريات على ملاعب أكاديمية النادي.

وأوضح عادل السويدي في المؤتمر، أنه تم اختيار فريقي الجزيرة وبني ياس، للمشاركة في البطولة إلى جانب الوحدة، وفقاً لرؤية جديدة لمجلس أبوظبي في توسيع دائرة الفائدة منها لتشمل أوسع قاعدة كروية من أبناء إمارة أبوظبي، ومنحهم فرص الاحتكاك مع فرق تتباين خبراتها.

وعن الأسس التي تم عليها اختيار الفرق، قال: "وضع المدير الفني للأكاديمية العديد من المعايير الخاصة بالاختيار، مع رغبة العديد من الأندية في المشاركة، وتم حسم الاختيار بشكل فني بحت، لتحقيق الاستفادة القصوى من البطولة، وفريق الوحدة تحت 15 سنة المشارك في البطولة، مكون من نخبة لاعبي الاكاديمية، ومعظمهم يمثلون المنتخبات الإماراتية، ونثق أنهم سيقدمون مردوداً جيداً".

وألمح مدير البطولة إلى وجود خطة في الأكاديمية سيعلن عنها في الفترة القادمة، بإقامة ما يسمى (بفترة التعايش) لبعض لاعبي الأكاديمية في العديد من مدارس الكرة العالمية، ومنحهم فرصة التعرف على أحدث ما توصلت إليه كرة القدم.

وأشار في ختام حديثه إلى مدى الاستفادة التي تحققت من البطولة على مدي البطولات الماضية من تفريخ العديد من المواهب التي خدمت النادي سواء كلاعبين بالنادي مثلوا ويمثلوا الفريق الأول، أو مدربين يقومون حالياً بالتدريب في الأكاديمية، وامتدت أيضاً إلى العديد من النجوم الذين يمثلون العديد من الفرق المحلية في الفترة الحالية، مؤكداً أن هدف البطولة في النهاية خدمة الرياضة الإماراتية بشكل عام.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة الإماراتي يعلن عن انطلاق كأس زايد بمشاركة 6 أندية الوحدة الإماراتي يعلن عن انطلاق كأس زايد بمشاركة 6 أندية



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib