الصراع مستمر على القمة بين العين والأهلي الإماراتي
آخر تحديث GMT 03:44:36
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:44:36
المغرب الرياضي  -

1237

الصراع مستمر على القمة بين العين والأهلي الإماراتي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الصراع مستمر على القمة بين العين والأهلي الإماراتي

العين والأهلي
أبوظبي ـ المغرب اليوم

سيتواصل الصراع الثنائي على قمة دوري الخليج العربي، بعدما استفاد العين المتصدر وغريمه الأهلي من التسجيل في اللحظات الأخيرة لاقتناص النقاط الـ3 في الجولة الماضية.

وسيلعب العين مع الشباب غداً الخميس، بينما يستضيف الأهلي غريمه الوحدة صاحب المركز الخامس في مباراة قمة باليوم التالي، بعد حوالي أسبوع واحد على فوز صاحبي المركزين الأول والثاني بشكل مثير.

واحتاج العين إلى هدف من المدافع إسماعيل أحمد في اللحظات الأخيرة، ليفوز 1-0 على دبا الفجيرة، ويحتفظ بالقمة بفارق نقطتين عن الأهلي، الذي كان سيتعادل دون أهداف قبل أن يحرز موسى سو هدف الإنقاذ في الوقت المحتسب بدل الضائع أمام الشارقة.

ولدى العين 46 نقطة من 18 مباراة، ويتفوق بنقطتين على الأهلي الذي خاض العدد ذاته وتبدو المنافسة محصورة بينهما في ظل وجود النصر في المركز الثالث برصيد 32 نقطة فقط.

ولم يقدم العين العرض المنتظر وتأثر بوضوح بغياب صانع اللعب عمر عبد الرحمن (عموري) بسبب الإيقاف، لكن اللاعب الذي وصفه مدربه زلاتكو داليتش بأفضل لاعب في البلاد سيعود أمام الشباب.

وبغض النظر عن ابتعاد الشباب عن القمة واحتلال المركز السابع بعد الخسارة في آخر 3 مباريات في الدوري، فإن داليتش يتوقع مواجهة صعبة بداعي أن كل منافس يبذل قصارى جهده أمام ناديه.

وقال داليتش لموقع العين: "جميع الفريق تقدم أفضل مبارياتها بالموسم أمام العين من كل النواحي بداية بالروح القتالية العالية والتركيز والانضباط التكتيكي والتحرك الجيد في الملعب".

وسيحاول داليتش الخروج بانتصار جديد وتعزيز رقمه القياسي كأفضل مدرب جمع نقاط في تاريخ النادي، بعدما رفع رصيده إلى 122 نقطة في الدوري بعد الخروج بالانتصار في الجولة الماضية.

ويشعر الأهلي في المقابل بغضب شديد من مستوى التحكيم وشن هجوماً قاسياً بعد طرد المدرب كوزمين أولاريو أمام الشارقة رغم تحقيق الفوز.

وقال مشرف الفريق الأول، عبد المجيد حسين، لموقع النادي، في اعتراضه على عدم طرد لاعب منافس وعدم احتساب ركلة جزاء لفريقه: "أنا أخشى ما أخشى أن يوجه الحكام البطولة لجهة معينة.. متى سيمنحنا الحكام حقنا؟".

وأضاف "إذا الحكام غير قادرين على إدارة مباريات مهمة عليهم الاعتذار، نعم أخطاء التحكيم جزء من اللعبة ولكن ما يحدث ليس بأخطاء".

وتابع "يجب أن يراجع الحكام أنفسهم.. لماذا تم طرد كوزمين؟ هل لاعتراض على قرارات التحكيم؟ هل يريدون أن يصمت الجميع حتى تضيع البطولات من أمامنا؟".

وأوضح "تحدثنا بالتي هي أحسن وقلنا ملاحظاتنا حول التحكيم، وقلنا إن الأخطاء في الجولات المقبلة لن تكون مقبولة، خاصة وأنها على فريق واحد.. سنواصل المنافسة حتى آخر صفارة حكم في الدوري".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصراع مستمر على القمة بين العين والأهلي الإماراتي الصراع مستمر على القمة بين العين والأهلي الإماراتي



GMT 18:51 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

انطلاق بطولة قفز الحواجز برعاية الاتحاد الملكي البحريني

GMT 13:30 2020 الإثنين ,09 آذار/ مارس

مازيمبي يقيل مدربه بعد الإقصاء أمام الرجاء

GMT 07:22 2012 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

دروغبا "الأسد الإيفواري" والتتويج الأوروبي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib