الشارقة يعمق جراح بني ياس في دوري الخليج بثلاثية
آخر تحديث GMT 01:38:25
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:38:25
المغرب الرياضي  -

1237

"الشارقة" يعمق جراح "بني ياس" في دوري الخليج بثلاثية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  -

"الشارقة" يعمق جراح "بني ياس"
أبو ظبي ـ المغرب اليوم

خطف فريق الشارقة 3 نقاط ثمينة على أرضه ووسط جماهيره بتغلبه، اليوم الجمعة، على ضيفه بني ياس 3-0 ضمن منافسات الجولة 11 لدوري الخليج العربي. 

سجل أهداف الشارقة واندرلي سانتوس في الدقيقتين 40 و46، ووليد أحمد في الدقيقة 63، فيما غابت ردة فعل الضيف، وبدى مستسلماً أمام أفضلية الشارقة فنياً وبدنياً طوال شوطي المباراة.

ورفع الشارقة رصيده إلى النقطة 11 مبتعداً عن منطقة الخطر ودوامة الهبوط، بخطوات أكثر ثقة من السابق، بينما تجمد رصيد بني ياس عند 13 نقطة في الترتيب 9، وتعتبر الهزيمة الثالثة على التوالي التي يتلقاها بعد هزيمتيه الجولتين الماضيتين أمام الوصل والنصر، كما شهدت المباراة واقعة طرد مسعود سليمان لاعب بني ياس لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 80.

ووضحت الأفضلية الشرقاوية منذ البداية بعدما أحكم السيطرة على خط الوسط، بينما ظهر بني ياس بعيداً عن تركيزه المعتاد، خاصة على مستوى خط الدفاع، وتلقى واندرلي تمريرة عرضية انفرد بها وسدد مرت بجوار القائم، وحاول بني ياس شن أكثر من هجمة عبر كرات طولية لبلفوضيل ولاريفي لم تسفر عن شيء بفضل التمركز الجيد لفريق الشارقة.

ووسط المحاولات المتبادلة، استغل البرازيلي واندرلي تمريرة طولية من وسط الملعب ليحولها مباشرة وهو في وضع الحركة في شباك بني ياس الخالية أثناء خروج الحارس ليسجل الهدف أول من الطراز العالمي، ينهي به الشوط الأول لصالح فريقه.

ومع بداية الشوط الثاني، عزز واندرلي تقدم الشارقة بهدف من رأسية إثر تمريرة عرضية تلقاها داخل منطقة الجزاء وهو بدون رقابة في الدقيقة 46، ما أربك حسابات بني ياس تماماً. 

وأحكم الشارقة سيطرته على مجريات المباراة، وتقدم لاعبوه لوسط الملعب وفرضوا الرقابة على مفاتيح لعب بني ياس، ودفع عبد العزيز العنبري، بعمر جمعة بديلا لسيف راشد لزيادة النشاط الهجومي لفريقه، قبل أن يتمكن وليد أحمد من إضافة هدف التقدم الثالث لفريقه، من تمريرة ذكية لواندرلي تلقاها مسددة أرضية زاحفة سكنت مرمى بني ياس.

واضطر غارسيا لإجراء تبديلات، فدفع بيوسف جابر وعامر عبد الرحمن وأحمد خميس بدلا من أحمد المهري وعبد السلام محمد وأحمد حبوش، ورد العنبري بالدفع بمحين خليفة بديلا لوليد أحمد.

وشهدت الدقائق الأخيرة بعض المحاولات الهجومية من جانب بني ياس لكنها لم تسفر عن شيء، لتنتهي المواجهة بفوز ثمين للشارقة 3-0، زادت من جراح ضيفه بني ياس.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة يعمق جراح بني ياس في دوري الخليج بثلاثية الشارقة يعمق جراح بني ياس في دوري الخليج بثلاثية



GMT 19:07 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

فرق دوري الطائرة في مصر تحصل على راحة بعد 4 جولات

GMT 11:40 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تتويج الحربي والمطيري في مسابقة ولي عهد الكويت للرماية
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib