الأمير علي يطالب المنتخب الأردني بالتعلم من أخطاء لقاء أستراليا
آخر تحديث GMT 03:42:34
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:42:34
المغرب الرياضي  -

1237

الأمير علي يطالب المنتخب الأردني بالتعلم من أخطاء لقاء أستراليا

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الأمير علي يطالب المنتخب الأردني بالتعلم من أخطاء لقاء أستراليا

الأمير علي مع وفد منتخب الأردن
عمان - المغرب اليوم

أكد الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم أهمية الاستفادة من الظروف الصعبة التي عانى منها النشامى خلال مباراته الأخيرة أمام أستراليا من أجل تصحيح الأمور بهدف المحافظة على استمرارية مسيرة المنتخب في الإنجازات.

وقال الأمير علي خلال لقائه مع بعثة المنتخب بمقر إقامتها في العاصمة الأسترالية سيدني قبل لحظات من مسيرة العودة الطويلة  إلى عمان: "أشعر بما عاناه منتخب النشامى بعد الخسارة أمام استراليا بخماسية بالتصفيات المزدوجة".

وأضاف: "أدرك تماما صعوبة الظروف التي مر بها النشامى وهو يقابل مضيفه الأسترالي في مباراة حاسمة ومصيرية خارج القواعد والضغوط الكبيرة التي رافقته تحديدا على الجانب النفسي والبدني".

واعتبر الأمير علي المباراة أمام أستراليا  تجربة لابد من استثمارها والتعلم منها لتصحيح العديد من المحاور مؤكدا ضرورة النظر الآن إلى تصفيات كأس آسيا 2019 بأهمية بالغة سعيا للترشح إلى النهائيات

وأشار رئيس الاتحاد الأردني في حديثه إلى أهمية العمل بجد خلال المرحلة المقبلة لوضع المنتخب في مكانته المعهودة،  مقدرا الجهود التي بذلها الجميع دون استثناء في الفترة الأخيرة.

وجدد المرشح السابق لرئاسة "فيفا" تأكيده على وقوفه الدائم مع المنتخب في الخسارة قبل الفوز من منطلق حرصه على توفير كل أوجه الدعم وإيمانا منه بقدرة النشامى على النهوض من جديد وتجاوز الظروف والمعيقات بأي شكل كانت.

وبدوره ثمن  عبد الله أبو زمع المدرب المساعد لمنتخب الأردن مواقف الأمير علي مع أسرة الكرة الأردنية عامة والمنتخب الوطني  تحديدا.

واعتبر أبو زمع  أن وقوف الأمير علي إلى جانب النشامى في السراء والضراء عامل مهما  في مسيرة المنتخب  ويمنحه دورا كبيرا في النهوض من جديد.

ومن جانبه أكد عامر شفيع حارس مرمى المنتخب للأمير علي أن اللاعبين يشعرون بمرارة كبيرة بعد الخسارة بعدما عجزوا عن تحقيق طموحات جماهير النشامى ، مثمنا دعمه اللامحدود ودوره في توفير الأجواء الإيجابية وخصوصا في المواقف التي يجد فيها المنتخب الوطني نفسه محتاجا للمؤازرة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير علي يطالب المنتخب الأردني بالتعلم من أخطاء لقاء أستراليا الأمير علي يطالب المنتخب الأردني بالتعلم من أخطاء لقاء أستراليا



GMT 14:33 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

تيفيز يدعو لاعبي "بوكا جونيورز" إلى الابتعاد عن التفكير

GMT 19:52 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

يعيش يشبه طريقة أسلوب لعبه بأسلوب زين الدين زيدان
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib