4 مواجهات صعبة في الدور الثاني من كأس أمير قطر
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

1237

4 مواجهات صعبة في الدور الثاني من كأس أمير قطر

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - 4 مواجهات صعبة في الدور الثاني من كأس أمير قطر

جانب من مباراة في كأس أمير قطر
الدوحة - المغرب اليوم

تقام مساء يوم السبت مباريات الدور الثاني من بطولة كأس أمير قطر، حيث تلعب 4 مباريات، يلتقي الشمال مع الوكرة، والخور مع مسيمير، والخريطيات مع قطر، ثم معيذر مع الغرافة.

وتسعى الأندية الثمانية لتحقيق الانتصار من أجل الوصول لدور ال 16 في البطولة وتحقيق نتائج جيدة في آخر بطولات الموسم، حيث يقضي نظام البطولة بخروج المغلوب، وكذلك في حالة انتهاء أي مباراة بالتعادل يتم اللجوء لركلات الترجيح مباشرة لتحديد المتأهلين للمرحلة المقبلة.

وفي المباراة الأولى سيكون فريق الشمال، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، على موعد مع مواجهة صعبة امام الوكرة الذي قدم مباريات جيدة في البطولة القطرية، ويمتلك لاعبين على مستوى عالي وتبدو كفته هى الأرجح للوصول للدور الثاني.

وفي اللقاء الثاني سيكون التكافؤ حاضرا بين الخور ومسيمير، وصحيح ان الخور يلعب في دوري النجوم ومسيمير هبط للدرجة الثانية، إلا أن الأخير قدم مباريات جيدة ولعب الفريقان مرتين في الدوري فاز بهما الخور، وكان آخر لقاء بينهما قد انتهى بفوز الخور بصعوبة، وبهدف ذاتي سجله لاعب مسيمير في مرماه، وبالتالي فإن إمكانية تحقيق أي منهما الفوز في المواجهة واردة ولا يمكن ترجيح كفة فريق على الآخر.

وثالث المواجهات سوف يجمع بين الخريطيات وقطر، وهى مواجهة تمثل قمة التحديات بين فريقين كان صراع الهبوط للدرجة الثانية بينهما حتى الثانية الأخيرة من آخر مباريات الدوري القطري، وهبط قطر بفارق الأهداف عن الخريطيات الذي بقي بالبطولة رغم فشله في تحقيق الانتصار في آخر لقاء أمام أم صلال.

وهذه المباراة تمثل تحدي لكل من الفريقين لاثبات ولو للمتابعين انه كان الاجدار بالبقاء سواء فاز اي منهما، ومن الناحية الفنية المواجهة متكافئة جدا بين الفريقين ويصعب إعطاء أفضلية لفريق على حساب الآخر ويمكن لأي منهما تحقيق الفوز.

وآخر مباريات الجولة بين الوافد الجديد على دوري النجوم القطري معيذر في مواجهة الغرافة، وهى مباراة يمتلك فيها الفريق الملقب بالفهود افضلية على منافسه لتحقيق الفوز فيها والعبور لدور ال 16 في البطولة، ولكن تظل هذه الأفضلية على الورق لاسيما في مواجهات الكؤوس، والتي دائما ما تكون حافلة بالمفاجآت.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 مواجهات صعبة في الدور الثاني من كأس أمير قطر 4 مواجهات صعبة في الدور الثاني من كأس أمير قطر



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib