3 أسباب تحسم عودة فجر إبراهيم لقيادة المنتخب السوري
آخر تحديث GMT 16:19:50
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 16:19:50
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

1237

3 أسباب تحسم عودة فجر إبراهيم لقيادة المنتخب السوري

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - 3 أسباب تحسم عودة فجر إبراهيم لقيادة المنتخب السوري

فجر إبراهيم
الرباط-المغرب اليوم

انتهى العرض المسرحي الذي قدمه اتحاد الكرة السوري للمدرب العالمي البرتغالي جوزيه مورينيو بسرعة كبيرة وبضحكات عريضة، ليبدأ المسلسل الشهير "من يدرب المنتخب السوري لكرة القدم".

فقد قدّم اتحاد الكرة  الذي يرأسه صلاح رمضان عروض لـ4 مدربين محليين وهم نزار محروس وحسام السيد وياسر السباعي وأيمن الحكيم.

 وأعلن اتحاد الكرة وبشكل رسمي ونهائي فشل مفاوضاته مع نزار المحروس التي جرت في طرابلس اللبنانية، والتي كان يعول عليها الشارع الرياضي الكثير من الآمال، واليوم بدأ مسلسل المفاوضات مع حسام السيد الذي سيدرس العرض والرد سيكون خلال أيام، وفي حال تكرر سيناريو المحروس وفشلت المفاوضات مع السيد "مدرب فريق الميناء العراقي"، سيعود اتحاد الكرة للمدرب فجر إبراهيم الذي قاد المنتخب للدور الثالث والحاسم من التصفيات الآسيوية المزدوجة لمونديال روسيا 2018 والوصول لنهائيات آسيا في الإمارات 2019 دون اللجوء للمدربين ياسر السباعي وأيمن الحكيم.

 يكشف بأن 3 أسباب ستعيد فجر إبراهيم مدرباً لنسور قاسيون في الفترة المقبلة..

أولاً:  التبرير الأول لاتحاد الكرة هي الفترة المتبقية لمنافسات الدور الثالث والحاسم من التصفيات الآسيوية لمونديال روسيا ليست بعيدة، وأي مدرب جديد حتى وإن كان محلياً  لن يكون قادراً على حفظ أسلوب اللاعبين وطريقة التعامل معهم وسرعة إيصال الأفكار والخطط والتي حفظها الطرفان بعد فترة جيدة من العمل المشترك.

ثانياً: أي مدرب جديد للمنتخب لن يرضى براتب شهري أقل من 3 آلاف، وكذلك مقدم عقد لا يقل عن 50 ألف دولار، فيما أن فجر إبراهيم كان يحصل على 200 الف ليرة سورية ( 400 دولار ).

ثالثاً: هناك حالة انسجام بين فادي الدباس نائب رئيس اتحاد الكرة ومدير المنتخب مع فجر إبراهيم الذي لا يرفض أي طلب للدباس، ولا يمانع تدخله بكل شؤون المنتخب، وحتى في الشأن الفني، ولذلك سيجد الدباس صعوبة كبيرة في حال التعاقد مع الحكيم أو السيد اللذين يرفضان وبشكل قاطع التدخل بعملهما، وخاصة الأمور الفنية، ولذلك يسعى الدباس ومن معه في اتحاد الكرة لإقناع الباقي بالعودة لتوقيع عقد جديد مع فجر إبراهيم مع تعديل في جهازه الفني والإداري.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 أسباب تحسم عودة فجر إبراهيم لقيادة المنتخب السوري 3 أسباب تحسم عودة فجر إبراهيم لقيادة المنتخب السوري



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib