صراع الهلال والأهلي يتجدد في نصف النهائي
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

1237

صراع الهلال والأهلي يتجدد في نصف النهائي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - صراع الهلال والأهلي يتجدد في نصف النهائي

الهلال والأهلي
الرياض ـ أ.ف.ب

يتجدد الصراع بين الهلال حامل اللقب والأهلي غداً الجمعة، عندما يلتقيان على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وتأتي هذه المواجهة المرتقبة بعد 5 أيام من مواجهتهما في الدوري، والتي نجح من خلالها الأهلي في قلب الطاولة على ضيفه الهلال وتغلب عليه 3-1، وحسم لقب الدوري لصالحه بعد 32 عاماً من الغياب.

ويسعى الهلال إلى الثأر من منافسه وإقصائه من المسابقة لتعكير أجوائه الاحتفالية، بعد فوزه بلقب الدوري، وفي نفس الوقت التمسك بأمل التتويج باللقب الثالث هذا العام، بعد بطولة السوبر وكأس ولي العهد، فيما يتطلع الأهلي الذي تذوق طعم لقب الدوري بعد معاناة طويلة إلى تأكيد أفضليته على مضيفه، وإقصائه من البطولة الثانية على التوالي، والبحث عن لقب جديد لاسيما وأنه صاحب الرقم القياسي في هذه المسابقة.

ونظراً للواقع الفني للفريقين، فإن الكفة تعتبر متكافئة، ولكن الاعداد النفسي سيكون له دور كبير في حسم المباراة لأي منهما.

وتأهل الهلال لهذا الدور بعد فوزه الصعب على النهضة (درجة أولى) 2-1 في الدور الأول، والنجوم (درجة أولى) 2-0 في دوري الـ16 النهائي، المجزّل (درجة أولى) 4-1 في ربع النهائي.

واوضح مدافع الهلال محمد جحفلي أن فريقه سيواجه الأهلي بكل قوة للمنافسة على التأهل، وتعويض الخسارة التي تعرض لها الأسبوع الماضي في الدوري واللعب على النهائي.

في المقابل، تأهل الأهلي إثر فوزه على الطائي 3-0 في الدور الأول، وضمك 2-1 في دور الـ16 النهائي، قبل أن يتجاوز عقبة الرائد 3-1 في ربع النهائي.

وأبدى نائب رئيس النادي الأهلي عبدالله بترجي تفاؤله بتواصل الأفراح الأهلاوية، بتأهل الفريق لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب نظيره الهلال، مرجعاً تفاؤله إلى ما لمسه من ارتفاع في الروح المعنوية لدى اللاعبين.

وأكد لاعب الوسط وليد باخشوين أن تحضيرات فريقه للمباراة أكثر من جيدة، وأنهم كلاعبين يتمتعون بروح معنوية عالية، ولديهم تفاؤلاً كبيراً بأن تكون لهم كلمة مسموعة في المباراة.

وتوقع باخشوين أن تكون المباراة في قمة الإثارة، في ظل الرغبة المشتركة من الفريقين على الفوز، لا سيما وأن المباراة لا تقبل أنصاف الحلول.

وفي المباراة الأخرى في نصف النهائي، يبحث الاتحاد لانقاذ موسمه، عندما يستضيف النصر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة السبت المقبل.

ويسعى الفريقان للتأهل للنهائي ومن ثم الفوز باللقب لتعويض موسمهما المخيب لآمال جماهيرهما، إذ حل الاتحاد في المركز الثالث في الدوري، بينما تراجع النصر بطل الدوري في الموسمين الماضيين للمركز الثامن.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صراع الهلال والأهلي يتجدد في نصف النهائي صراع الهلال والأهلي يتجدد في نصف النهائي



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib