الجزائري فيغولي يقترب من الرحيل عن فالنسيا نهاية الموسم
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

1237

الجزائري فيغولي يقترب من الرحيل عن فالنسيا نهاية الموسم

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الجزائري فيغولي يقترب من الرحيل عن فالنسيا نهاية الموسم

سفيان فيغولي
الجزائر - المغرب اليوم

بات الدولي الجزائري، سفيان فيغولي، لاعب فريق فالنسيا الإسباني على مقربة من مغادرة الخفافيش نهاية الموسم الحالي بعد انتهاء عقده مع الفريق الإسباني.

وعلى الرغم من الشائعات التي ربطت اللاعب بالذهاب إلى إنجلترا أو إيطاليا إلا أن آخر التقارير تشير إلى أن فيغولي قد يبقى في إسبانيا بحسب ما ذكر موقع "ميركا فوتبول" نقلا عن إذاعة "كادينا سير" الإسبانية الموثوقة.

وينوي إشبيلية في نهاية الموسم الحالي إدراج اسم فيغولي ضمن قوائمه للموسم المقبل بصفقة انتقال مجانية، حيث بدأت إدارة النادي الأندلسي إجراء اتصالات مع الدولي الجزائري لمحاولة إقناعه بالانضمام إلى الفريق.

ويمثل الراتب الذي يتحصل عليه الجزائري 4 ملايين يورو سنويا هو العقبة الوحيدة أمام إشبيلية في ضم فيغولي.

وأثار فيغولي الكثير من الجدل مؤخراً حول علاقته بفالنسيا بعد أن رفض التدريب مع بقية زملائه وتعرض لعقوبة أقرها النادي عليه بتعليقه عن التدريبات والمباريات لعشرة أيام بالإضافة لتغريمه 12 ألف يورو.

وينافس إشبيلية العديد من الأندية الإنجليزية على رأسها توتنهام وأندية أخرى مثل فنربخشة التركي على ضم صاحب الـ7 أهداف و4 تمريرات حاسمة هذا الموسم مع فريقه في 38 مباراة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزائري فيغولي يقترب من الرحيل عن فالنسيا نهاية الموسم الجزائري فيغولي يقترب من الرحيل عن فالنسيا نهاية الموسم



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib