لاعبون تنتهي عقودهم في شهر جوان
آخر تحديث GMT 05:04:11
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 05:04:11
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

1237

لاعبون تنتهي عقودهم في شهر جوان

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - لاعبون تنتهي عقودهم في شهر جوان

فريق الترجي الرياضي
تونس - المغرب اليوم

ويملك الأربع فرق الكبرى في تونس لاعبين تنتهي عقودهم قريبا حيث يتساوى كل من الترجي الرياضي والنجم الساحلي والنادي الإفريقي في عدد اللاعبين المنتهية عقودهم أما النادي الصفاقسي في رصيده لاعب فقط و3 معارين.

الترجي الرياضي يملك 6 لاعبين ستنتهي عقودهم في شهر جوان القادم ولا شك أن إدارة نادي باب سويقة تأمل إلى تسوية بعض الملفات تفاديا من تكرار سيناريوهات فارطة على غرار غيلان الشعلالي وأيمن بن محمد وغيرهم.

ويتصدر قائمة اللاعبين الذي تنتهي عقودهم خلال الصائفة القادمة قلبي الدفاع شمس الدين الذوادي ومحمد علي اليعقوبي إضافة إلى الحارسين رامي الجريدي ووسيم القروي والظهير الأيسر سامح الدربالي والشاب رائد الفادع.

وتبقى الوضعية الأصعب للنادي الإفريقي بما أنه يعيش ضائقة مادية بسبب خطايا الاتحاد الدولي لكرة القدم ما جعله يؤجل تسوية بعض الملفات خاصة وأنه يملك عدد من اللاعبين الذين في طريقهم إلى إنهاء عقودهم على غرار قائد الفريق وسام يحي والمهاجمين بلال الخفيفي وياسين الشماخي ومتوسط الميدان حمزة العقربي إضافة إلى المدافع سامي الهمامي دون نسيان معتز الزمزمي المعار من نادي ستراسبورغ الفرنسي.

بدوره النجم الساحلي في رصيده 6 لاعبين تنتهي عقودهم قريبا أبرزهم قائد الفريق ياسين الشيخاوي والقائد الثاني عمار الجمل وصاحب أغلى هدف للفريق في السنوات الأخيرة والذي جعله يتوج بكأس العرب وهومتوسط الميدان محمد المثناني إضافة إلى القيدوم عليا البريقي، ولعل إدارة نادي جوهرة الساحل ستبدأ في مفاوضات البعض إلا أن ذلك لن ينطبق على المدافع المالي عمر كوناتي الذي كان عبئا على النادي بسبب جرايته المرتفعة ومردوده المتواضع.

في حين النادي الصفاقسي يعتبر الفريق الأقل إمتلاكا للاعبين الذين تنتهي عقودهم في شهر جوان مقارنة بالثلاثي المذكور حيث فقط القائد حمزة المثلوثي شارف عقده على نهاية في حين يبقى مصر الثنائي المصري حسين السيد والجزائري زكريا بن شاعة بيد إدارة نادي عاصمة الجنوب بما أنه وقعت إستعارتهما مع بند لأحقية الشراء، الشيء الذي لا ينطبق على اللاعب المالي إبراهيما تانديا.

ورغم عقود اللاعبين التي تنتهي في شهر جوان القادم قد يجدون أنفسهم مضطرون إلى مواصلة المشوار مع فرقهم إلى ما بعد الفترة المبرمة في العقد وذلك بسبب توقف النشاط الرياضي على إثر تفشي فيروس كورونا، علما وأن الفيفا أكد إعلانه عن بعض القرارات في الفترة القادمة والتي من المنتظر أن يفرض على اللاعبين إكمال الموسم الرياضي الجاري مع فرقهم وتأجيل فترة الانتقالات الصيفية.

قد يهمك ايضا

مغادرة العديد من اللاعبين من صفوف الترجي الرياضي التونسي

تأهل الترجي والصفاقسي لدور الثمانية في كأس تونس والأفريقي يخرج مبكرا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعبون تنتهي عقودهم في شهر جوان لاعبون تنتهي عقودهم في شهر جوان



GMT 15:05 2012 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

جدو : أتمنى مواجهة فريق تشيليي في نهائي مونديال الأندية

GMT 03:19 2016 الأحد ,30 تشرين الأول / أكتوبر

بامعمر عازمٌ على هزم "الوداد" قبل مباراة"آسفي"

GMT 16:43 2013 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال السوداني يستعد لمواجهة الأمل عطبرة بـ"بخيت"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib