الترجي يتعادل مع هلال الشابة ويتوج بلقب الدوري التونسي رسميا
آخر تحديث GMT 11:41:29
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 11:41:29
المغرب الرياضي  -

1237

الترجي يتعادل مع هلال الشابة ويتوج بلقب الدوري التونسي رسميا

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الترجي يتعادل مع هلال الشابة ويتوج بلقب الدوري التونسي رسميا

فريق الصفافسي التونسي
تونس - المغرب الرياضي

توج الترجي بلقب الدوري التونسي لكرة القدم للمرة الثلاثين في تاريخه والرابعة على التوالي، عقب تعادله 1 / 1 مع هلال الشابة مساء أمس الأحد في المرحلة الثالثة والعشرين للمسابقة، حيث أسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز الصفاقسي على ضيفه النجم الساحلي 2 / 1، ومستقبل سليمان على ضيفه الأفريقي 2 / صفر، فيما تعادل اتحاد بن قردان 2 / 2 مع ضيفه الملعب التونسي.

وارتفع رصيد الترجي إلى 55 نقطة في الصدارة، بفارق تسع نقاط أمام أقرب ملاحقيه الصفاقسي، قبل ثلاث مراحل على نهاية المسابقة، ليتأكد فوز الفريق الملقب بـ(شيخ الأندية التونسية) تتويجه بالبطولة، حتى في حال خسارته مبارياته الثلاث الأخيرة وفوز الصفاقسي بلقاءاته الثلاثة المتبقية، حيث سيتساوى كلا الفريقين في رصيد 55 نقطة، ولكن الترجي ستكون له الأفضلية لتفوقه على الصفاقسي في فارق المواجهات المباشرة وفقا للائحة البطولة.

في المقابل، ارتفع رصيد هلال الشابة إلى 27 نقطة محتلا المركز التاسع في ترتيب المسابقة، وبادر الجيلاني عبدالسلام بالتسجيل لمصلحة هلال الشابة في الدقيقة 59، لكن الجزائري عبدالقادر بدران، سجل هدف التعادل للترجي في الدقيقة 65.

وعزز الترجي رقمه القياسي كأكثر الفرق المتوجة باللقب، ليبتعد بفارق كبير أمام أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي النادي الأفريقي الذي يمتلك 13 لقبا في البطولة، ومن جانبه، عزز الصفاقسي موقعه في وصافة ترتيب المسابقة، بفوزه الثمين والمستحق 2 / 1 على ضيفه النجم الساحلي في قمة مباريات المرحلة.

وارتفع رصيد الصفاقسي إلى 46 نقطة في المركز الثاني بترتيب المسابقة، المؤهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم القادم، في حين تجمد رصيد النجم الساحلي، الذي تلقى خسارته السادسة في البطولة هذا الموسم والثانية في مبارياته الثلاث الأخيرة، عند 37 نقطة في المركز الخامس، علما بأنه لم يحقق سوى فوز وحيد في لقاءاته الخمسة الأخيرة في المسابقة.

وافتتح النيجيري كينجسلاي سوكاري التسجيل للصفاقسي، قبل أن يضيف أشرف الحباسي الهدف الثاني لأصحاب الأرض، فيما تكفل صالح الحرابي بإحراز هدف النجم الساحلي الوحيد، وبهذه النتيجة، صالح الصفافسي جماهيره التي شعرت بخيبة أمل عقب خسارة الفريق المباغتة 1 / 2 أمام مضيفه حمام الأنف في المرحلة الماضية.

وواصل الأفريقي نتائجه الباهتة، بعدما خسر صفر / 2 أمام مضيفه مستقبل سليمان، كما تجمد رصيد الأفريقي، الذي حقق انتصارا وحيدا في مبارياته الخمس الأخيرة، عند 37 نقطة في المركز الرابع، ورفع مستقبل سليمان رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن.

قد يهمك ايضا

الصفاقسي يسحب القميص رقم 8 تكريمًا للأسطورة حمادي العقربي

الترجي يتعادل مع الصفاقسي سلبيًا ضمن منافسات الدوري التونسي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الترجي يتعادل مع هلال الشابة ويتوج بلقب الدوري التونسي رسميا الترجي يتعادل مع هلال الشابة ويتوج بلقب الدوري التونسي رسميا



GMT 19:52 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حمادة طلعت يحصد ذهبية البندقية في بطولة أفريقيا للرماية

GMT 10:03 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الكُرة المغربية في الميزان..

GMT 11:48 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

ألا يوجد لتطوان أخنوشها؟؟؟
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib