تعديل في الجهاز الفني لـ الزمالك بعد هزيمتي الأهلي والجونة
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

1237

تعديل في الجهاز الفني لـ الزمالك بعد هزيمتي الأهلي والجونة

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - تعديل في الجهاز الفني لـ الزمالك بعد هزيمتي الأهلي والجونة

الزمالك المصري
القاهرة - المغرب اليوم

تدرس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، إجراء تعديل في الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، بعد هزيمتي الأهلي والجونة.

وخسر نادي الزمالك أمام غريمه التقليدي الأهلي، يوم الجمعة الماضي في نهائي كأس مصر، ثم سقط في فخ الهزيمة مجددا، أول أمس الثلاثاء، على يد الجونة بالدوري المصري.

ويرغب مجلس إدارة نادي الزمالك، في إضافة إسم جديد في الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقلعة ميت عقبة، خلال الجلسة مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

واقترحت إدارة نادي الزمالك، تواجد مدرب عام ومدرب جديدان، ولكن لم يتم الاستقرار عليهما وهناك أسماء عديدة منها أمير عزمي مجاهد وحسين ياسر المحمدي.

وقرر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ثلاثة أيام بعد خوض مباراة الجونة الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للقاء مودرن فيوتشر في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري.

وكانت قرعة مباريات دور الثمانية للكونفدرالية، أوقعت الفريق في مواجهة مودرن فيوتشر على أن تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري، في حين ستقام مباراة العودة يوم 7 أبريل المقبل.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

ترتيب الدوري المصري بعد خسارة الأهلي والزمالك

أول تعليق من الزمالك بعد وقوعه مع فيوتشر في الكونفدرالية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعديل في الجهاز الفني لـ الزمالك بعد هزيمتي الأهلي والجونة تعديل في الجهاز الفني لـ الزمالك بعد هزيمتي الأهلي والجونة



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib