الشغيل يؤكّد أنّ شان المغرب سيكون انطلاقة التسويق إلى اللاعب السوداني
آخر تحديث GMT 01:26:25
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:26:25
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

1237

الشغيل يؤكّد أنّ "شان المغرب" سيكون انطلاقة التسويق إلى اللاعب السوداني

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الشغيل يؤكّد أنّ

المدير الفني للمنتخب السوداني كمال الشغيل
الرباط - سعد إبراهيم

كشف مساعد المدير الفني للمنتخب السوداني، كمال الشغيل، أنّ الفريق تجاوز أحزان الخروج من نصف نهائي "الشان"، المقام حاليًا في المغرب على يد نظيره النيجيري، وأضاف في ندوة صحفية عقدت اليوم السبت، قبل مباراة الترتيب التي ستجمع السودان بمنتخب ليبيا أنّه "نحترم المنتخب الليبي الشقيق، لكننا نمتلك عدة عناصر جيدة في منتخب صقور الجديان، وهي قادرة على تعويض غياب ثنائي الدفاع بكري بشير وعمر سليمان".

وأضاف المدرّب المساعد أن التحضيرات انطلقت بمنهجية وعلمية في الخرطوم وتواصلت في تونس وظهرت نتائج العمل الكبير خلال مباريات صقور الجديان في المرحلتين الأولى والثانية من المنافسة التي حصدوا فيها نتائج إيجابية خلت من الخسارة، وحتى مباراة نيجيريا لم يكن صقور الجديان في حالة سيئة، بل على العكس قدموا كل بالإمكان لكنه حال كرة القدم، التي جعلت بطاقة الترشح للنهائي من نصيب منتخب النسور الخضراء
وشددّ الشغيل على أنهم اجتهدوا في الحصتين التدريبيتين السابقتين على التهيئة النفسية للاعبين وهو العنصر الأهم في التعامل مع اللاعب السوداني، مبيناً أن الحالة البدنية جيدة، ولديهم خيارات عديدة للظهور في مباراة اليوم وتقديم الأفضل، مختتمًا أن الاحتراف الخارجي للاعبين السودانيين محدود، ومن خلال هذه البطولة يتوقعوا أن يبدأ التسويق الفعلي للاعب السوداني من أجل التواجد في دوريات الخارج وترسيخ هذه الثقافة التي يحتاجها المنتخب الوطني الأول في المستقبل القريب لمجابهة الاستحقاقات العديدة التي سيخوضها في مقبل الأيام.
وشهد المؤتمر الصحافي لمباراة اليوم السبت، إعجاب ممثلي الإعلام الأفريقي بثقافة المدرب الشغيل حيث تحدث المدرب المساعد في منتخب السودان باللغات الثلاث (العربية، الإنجليزية، والفرنسية) في رده على أسئلة الصحافيين كلٌ حسب لغته التي يطرح بها السؤال.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشغيل يؤكّد أنّ شان المغرب سيكون انطلاقة التسويق إلى اللاعب السوداني الشغيل يؤكّد أنّ شان المغرب سيكون انطلاقة التسويق إلى اللاعب السوداني



GMT 16:35 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

أسود اليد يبحثون عن الصدارة في مباراة الجزائر

GMT 10:23 2015 الخميس ,09 إبريل / نيسان

المغربي محسن ياجور أفضل لاعب لهذا الأسبوع
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib