إسماعيل يؤكد عدم تخيله يوما اللعب ضد الجزيرة
آخر تحديث GMT 19:42:07
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 19:42:07
المغرب الرياضي  -

1236

لا ينسى فضل "فخر أبوظبي" عليه

إسماعيل يؤكد عدم تخيله يوما اللعب ضد الجزيرة

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - إسماعيل يؤكد عدم تخيله يوما اللعب ضد الجزيرة

خميس إسماعيل
دبي - المغرب اليوم

أكد لاعب وسط النادي الأهلي خميس إسماعيل، جاهزيته لخوض مباراة «الفرسان» أمام الجزيرة، في الجولة الـ 22 من دوري الخليج العربي الأحد المقبل، على استاد محمد بن زايد في أبوظبي. 

وأشار لاعب الأهلي إلى أنه  تعافي من الإصابة التي لحقت به أثناء خوضه مباراة المنتخب الإماراتي أمام السعودية في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019، مؤكدا أن مواجهة «فخر أبوظبي» تمثل بالنسبة له حدثا استثنائيا، خصوصا أنها المواجهة الأولى له أمام فريقه السابق، مؤكدا أنه لم يتخيل نفسه يوما يرتدي قميص فريق آخر ويلعب ضد الجزيرة.

وقال إسماعيل لوسائل الإعلام  إنه لا ينسى فضل نادي الجزيرة على مسيرته مع كرة القدم، وأنه مع مرور الوقت كان متيقنا أنه لا يمكن أن يرحل من صفوف «فخر أبوظبي»، ولكن أشار إلى أن هذا هو حال الاحتراف في كرة القدم، وعلى الجميع أن يتقبل هذا الوضع. وأضاف "قضيت سنوات رائعة مع نادي الجزيرة الذي له الفضل في ما وصلت إليه في الوقت الجاري، أما الآن فإن تركيزي مع فريقي الحالي الأهلي الذي يخوض أهم فترة في الموسم الجاري، لااسيما مع تبقي 5 مباريات على نهاية دوري الخليج العربي، الذي يتصدر الفرسان لائحة ترتيبه".

وردا على سؤال حول تسجيله هدفه الوحيد مع الجزيرة هذا الموسم في مرمى الأهلي، وإذا كان سيحتفل في حال تسجيله هدفا في مرمى فريقه السابق، قال "بالتأكيد سأحترم الفترة التي قضيتها مع فخر أبوظبي، ولن أبالغ في الاحتفال في حال تسجيلي هدفا في مرمى فريقي السابق، ولن يتعدى الاحتفال الفرحة الطبيعية بتسجيل هدف لفريقي الجديد".

وعن أهمية المرحلة المقبلة وخوض الأهلي مباراتين أمام الجزيرة في أبوظبي قبل أن يستضيف منافسه على لقب الدوري، العين في ملعب راشد، قال "نحن نركز على المباريات الخمس المتبقية لأنه لن تكون هناك فائدة في حال حققنا الفوز على الجزيرة والعين، ثم تعثرنا أمام النصر وبني ياس والشعب، لذلك يجب أن نخوض جميع المباريات بالجدية والتركيز أنفسهما، ولا نستهين بأي منافس".

وتابع خميس إسماعيل "بالتأكيد مباراتي الجزيرة والعين من المواجهات الصعبة أمام فريقين يملكان مجموعة ممتازة من اللاعبين، إذ نواجه (فخر أبوظبي) على ملعبه ووسط جمهوره، والمباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، أما مواجهة العين فلا تحتاج إلى وصف أهميتها، في ظل أنها تجمع الفريقين اللذين ينافسان على اللقب، ونتيجة هذه المباراة مهمة في تحديد هوية الفائز بدرع الدوري".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسماعيل يؤكد عدم تخيله يوما اللعب ضد الجزيرة إسماعيل يؤكد عدم تخيله يوما اللعب ضد الجزيرة



GMT 18:56 2017 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

منير الحدادي ينتقل لآلافيس بنظام الإعارة

GMT 07:32 2022 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

الفيفا يتخذ إجراء بشأن "شيف الملح" في كأس العالم

GMT 07:20 2021 السبت ,15 أيار / مايو

بيريز ينتظر القرار النهائي لزيدان

GMT 22:16 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

إصابة تريزيجيه بفيروس كورونا وابتعاده عن مباريات أستون فيلا
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib