ثلاثي الوحدة توفيق عبد الرزاق وعبد الله النوبي وعادل عبد الله يتلقون عروضًا
آخر تحديث GMT 02:19:55
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 02:19:55
المغرب الرياضي  -

1236

بعد قرار ناديهم بالإستغناء عن خدماتهم في نهاية الموسم المنصرم

ثلاثي الوحدة توفيق عبد الرزاق وعبد الله النوبي وعادل عبد الله يتلقون عروضًا

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - ثلاثي الوحدة توفيق عبد الرزاق وعبد الله النوبي وعادل عبد الله يتلقون عروضًا

خافيير أغيري
أبوظبي ـ محمود عيسى

تلقى لاعبو الوحدة توفيق عبد الرزاق وعبد الله النوبي وعادل عبد الله عروضا من أندية عدة للإنتقال إليها في الموسم المقبل بعد قرار ناديهم بالإستغناء عنهم في نهاية الموسم المنصرم, وقال مدير فريق الوحدة عبد الباسط محمد, " إن إدارة شركة كرة القدم في النادي أبلغت اللاعبين الثلاثة توفيق عبد الرزاق وعبد الله النوبي وعادل عبد الله بقرار الإستغناء عن خدماتهم في نهاية الموسم المنصرم في ظل مرحلة الإحلال والتجديد التي يمر بها فريق الوحدة في صفوفه والإعتماد على مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب خاصة بعد أن أثبتوا وجودهم مع المدير الفني الحالي للفريق المكسيكي خافيير أغيري وأصبحوا من الركائز الأساسية للعنابي .

وأضاف, "أبلغنا اللاعبين الثلاثة منذ يومين بقرار الإستغناء عن خدماتهم ونتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم المقبلة وهم أصحاب القرار في تحديد مصيرهم سواء بالإعتزال أو الإنتقال إلى أندية اخرى".

وأعلن الظهير الأيسر عادل عبد الله إلى "المغرب اليوم"، "أشكر نادي الوحدة ورئيسه سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان على ما قدموه لي طوال مسيرتي مع نادي الوحدة، وأعتقد أنني قضيت فترة طويلة مع النادي حافلة بالإنجازات وراض تماما عما قدمته مع الفريق صاحب الفضل فيما وصلت إليه وأتمنى له التوفيق في الموسم المقبل وأن يتوج بأكبر عدد ممكن من البطولات", وأضاف, "قررت الإستمرار في الملاعب وعدم إعتزال الكرة لشعوري بقدرتي على اللعب والعطاء لفترة مقبلة رغم أنني أبلغ من العمر 34 عاما ، وقد تلقيت عرضا من أحد أندية دبي للإنتقال إليه بعد قرار نادي الوحدة بإنهاء ارتباطه بي ومازالت المفاوضات جارية ولم أتخذ قرارا نهائيا بعد ، وسأعلن موقفي خلال أيام بعد التشاور مع وكيل أعمالي.

وأوضح لاعب الوسط توفيق عبد الرزاق, "حتى الآن لم أحدد موقفي سواء بالإستمرار في الملاعب أو الإكتفاء بما قضيته مع نادي الوحدة الذي لعبت له أكثر من 15 عاما بالفريق الأول بخلاف فترة قضيتها مع فريق الظفرة ، وقد تلقيت بعض العروض من أندية في أبوظبي ودبي للإنتقال إليها لكني لم أحسم موقفي حتى الآن وإن كنت أميل للعب لموسم آخر على الأقل ، وسأعلن قراري النهائي خلال أيام".

وتلقى لاعب الوسط عبد الله النوبي بعض العروض من أندية في أبوظبي ودبي ولم يحدد موقفه حتى الآن من الإستمرار في الملاعب لفترة أخرى أو الإعتزال بشكل نهائي لكنه يميل أيضا للإستمرار في الملاعب لموسم آخر على الأقل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاثي الوحدة توفيق عبد الرزاق وعبد الله النوبي وعادل عبد الله يتلقون عروضًا ثلاثي الوحدة توفيق عبد الرزاق وعبد الله النوبي وعادل عبد الله يتلقون عروضًا



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib