الأحمدي والمولد والقرني جاهزون لاستئناف المنافسات والأنشطة الرياضية
آخر تحديث GMT 19:22:34
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 19:22:34
المغرب الرياضي  -

1236

واصل كاريلي متابعة تدريبات اللاعبين الانفرادية بشكل يومي

الأحمدي والمولد والقرني جاهزون لاستئناف المنافسات والأنشطة الرياضية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الأحمدي والمولد والقرني جاهزون لاستئناف المنافسات والأنشطة الرياضية

كريم الأحمدي
الرياض - المغرب الرياضي

أنهى ثلاثي الاتحاد، زياد المولد وكريم الأحمدي وفواز القرني، برامجهم التأهيلية والعلاجية، حيث باتوا في جاهزية للمشاركة بتدريبات الفريق الجماعية، حال استئناف الأنشطة والمنافسات الرياضية.وكشف مصدر مطلع عن شروع البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الاتحاد، في وضع ملامح استراتيجيته خلال الموسم الرياضي المقبل حيال احتياجات الفريق العناصرية، وفقاً للمراكز التي يحتاجها الفريق، إلى جانب دراسة المستويات الفنية لعدد من اللاعبين، حيث يعتزم تحديد خياراته التي ينوي الاستغناء عنها.

وحسب المصدر، فإن كاريلي عكف على الاستفادة من توقف الأنشطة والمنافسات الرياضية، التي جاءت ضمن سلسلة من الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وذلك بمتابعة عدد من مباريات الفريق الماضية، ورصد كافة اللاعبين وعطاءاتهم الفنية في المرحلة الماضية، تأهباً لإعداد تقرير فني متكامل عن احتياجات الفريق، وتحديد الأسماء التي ينوي الاستغناء عنها لاستبدالها، للإعداد الأمثل للموسم الرياضي الجديد.

وأشار المصدر إلى تواصل كاريلي اليومي مع إدارة النادي ومساعديه، إلى جانب الجهاز الإداري، لدراسة عدد من الخيارات، وتحديد أولويات المرحلة الحالية، حال استئناف مواجهات الفريق بالدوري ودور نصف النهائي ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، حيث يتطلع عبر البطولة الأخيرة للمنافسة على اللقب لإنقاذ موسمه الرياضي، بعد الخروج من دائرة المنافسة على بطولة الدوري، وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

بينما واصل كاريلي رصد ومتابعة تدريبات اللاعبين الانفرادية بشكل يومي، بعدما فرض على اللاعبين أداء حصة تدريبية متكاملة تمتد لساعتين يومياً، في الوقت الذي حث اللاعبين على التركيز بشكل أكبر للإعداد الأمثل للمرحلة المقبلة، ليكون الجميع جاهزاً للمشاركة حال استئناف المنافسات، حيث وضع هدف الابتعاد عن مراكز المؤخرة هدفاً لاستراتيجية المرحلة، إلى جانب تحقيق بطولة كأس البطولة العربية.

من جهة ثانية، امتدح الأرجنتيني ليوناردو جيل، محترف الاتحاد، الإجراءات التي اتخذتها الحكومة السعودية لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، مؤكداً على الجهود الكبيرة المبذولة، خلال حديثه لوسائل إعلامية أرجنتينية، مشيراً إلى سعادته بوجوده بالفريق السعودي.وأشار جيل إلى الرضا الذي يحظى به من الجهاز الفني لفريق الاتحاد، منوهاً بأن كل الأمور تسير على ما يرام، وبسعادته بالوجود في جدة.

وقد يهمك ايضا:

كريم الأحمدي يعود من حيث إنطلق

الاتحاد الدولي لكرة القدم يُقرر تأجيل انتهاء عقود اللاعبين المغاربة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأحمدي والمولد والقرني جاهزون لاستئناف المنافسات والأنشطة الرياضية الأحمدي والمولد والقرني جاهزون لاستئناف المنافسات والأنشطة الرياضية



GMT 22:08 2021 الخميس ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

قميص محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد بمزاد علني

GMT 10:51 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

جنون الريمونتادا

GMT 20:11 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

انطلاق دوري رماية الصحون في السوالم

GMT 10:48 2019 الإثنين ,27 أيار / مايو

برمجة غريبة
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib