مدرب الأرجنتين يؤكد أن مواجهة السعودية في المونديال هي الأهم
آخر تحديث GMT 17:56:50
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 17:56:50
المغرب الرياضي  -

1235

مدرب الأرجنتين يؤكد أن مواجهة السعودية في المونديال هي الأهم

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - مدرب الأرجنتين يؤكد أن مواجهة السعودية في المونديال هي الأهم

منتخب السعودية
الرياض -المغرب الرياضي

قال ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين إن مواجهة منتخب السعودية هي أهم مباراة لـ "التانغو" في نهائيات كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر. وقال سكالوني الأربعاء في تصريحات صحفية : "ستكون مباراة عاطفية، باعتبارها المباراة الأولى، لذلك فإنّها تخلق مشاعر مختلفة، سنفكر فيما يجب علينا فعله في هذه المباراة لأنها ستكون مباراة محورية"، وفقاً لموقع "فيفا" الرسمي.
مدرب الأرجنتين: علينا ألّا نحمل ميسي فوق طاقته

وأضاف سكالوني: "نعتقد أن مباراة السعودية، أهم مباراة لدينا ونريد أن يكون الجميع متاحاً، نحن واضحون تماماً بشأن ذلك، من الضروري أن يكون اللاعب جيداً في تلك المباراة، نفكر في اللقاء الأول وليس بعده".

وعن ليونيل ميسي، قال مدرب الأرجنتين: "ربما يكون هذا المونديال الأخير لميسي، ولكن علينا ألّا نحمله فوق طاقته، وإذا نجحنا في ذلك، فربما يستمر فترة أطول في الملاعب، كما أنّه مازال يستمتع بلعب الكرة، ويمتع الناس بما يقدّمه من كرة قدم".

وتابع سكالوني قائلا: "لن نضمّ أيّ لاعب لقائمة المنتخب الأرجنتيني إلّا في حال التأكد من جاهزيته بنسبة 100%"، وأتمّ: "سنبذل قصارى جهدنا لإسعاد الأرجنتينيين، كما أن اللاعبين يشعرون بالمسؤولية في كلّ مرة يخرجون فيها للمشاركة في بطولة.
سكالوني يطلب مساعدة الأندية الأوروبية استعداد لكأس العالم

طلب ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين من الأندية الأوروبية عدم إشراك لاعبيه غير الجهازين بدنيا في المباريات المحلية قبل بداية نهائيات كأس العالم في قطر هذا الشهر.

وتفتقد الأرجنتين جيوفاني لوسيلسو لاعب وسط فياريال الذي تعرض لإصابة عضلية أثناء مشاركته مع ناديه، كما تترقب مدى جاهزية المدافع كريستيان روميرو والمهاجم باولو ديبالا.

وقال سكالوني للتلفزيون الأرجنتيني من قطر اليوم الأربعاء "الحقيقة هي أننا نتحاور مع الأندية حتى لا يلعب هؤلاء غير الجاهزين بنسبة 100 بالمئة في مبارياتهم مع أنديتهم... لقد عملنا لنرى إمكانية أن تتركهم الأندية (للانضمام للمعسكر) لكن هذا صعب".

وأضاف سكالوني "سيكون هناك بعض (اللاعبين) الذين لن يلعبوا المباريات القليلة المقبلة كإجراء احترازي، نعلم أنهم بخير، وإنما القرار يتعلق بما هو قادم (كأس العالم) أكثر من أي شيء آخر".

ولم يضم خورخي سامباولي مدرب إشبيلية، الثنائي الأرجنتيني أليخاندرو جوميز وماركوس أكونيا لمواجهة ريال سوسيداد، اليوم الأربعاء في الدوري الإسباني.

وقال سكالوني إنه سيقيم "الحالة البدنية" للاعبيه قبل إعلان التشكيلة النهائية المكونة من 26 لاعبا للمشاركة في قطر.

وتبدأ الأرجنتين رحلتها في كأس العالم بمواجهة السعودية يوم 22 نوفمبر تشرين الثاني، وتلعب أيضا ضد المكسيك وبولندا ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

قد يهمك أيضا

السعودية تواجه أستراليا بحثاً عن الصدارة في تصفيات كأس العالم 2022

 

المنتخب السعودي يُسجل مشاركته السادسة في مونديال كأس العالم 2022

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الأرجنتين يؤكد أن مواجهة السعودية في المونديال هي الأهم مدرب الأرجنتين يؤكد أن مواجهة السعودية في المونديال هي الأهم



GMT 15:09 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق بطولة هولندا المفتوحة للرماية بمشاركة 4 لاعبين
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib