القادسية يتراجع عن الاستعانة بالمدرب البرازيلي السابق كابرال
آخر تحديث GMT 03:49:07
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:49:07
المغرب الرياضي  -

1235

نظرًا لتقدمه في العمر واختلاف الأوضاع عما كانت عليه

القادسية يتراجع عن الاستعانة بالمدرب البرازيلي السابق كابرال

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - القادسية يتراجع عن الاستعانة بالمدرب البرازيلي السابق كابرال

المدير الفني السابق كابرال
الرياض - المغرب اليوم

تراجع نادي القادسية السعودية عن فكرة الاستعانة بالمدير الفني السابق كابرال «برازيلي» للعودة كمدير فني عام، نظرا لتقدمه في العمر واختلاف الأوضاع عما كانت عليه قبل 15 عاما عندما تمكن من صناعة العديد من النجوم. وبات قريبا من التعاقد مع مدرب عربي تأهبا للموسم الجديد.

ومع وجود بصيص أمل في زيادة عدد فرق الدوري السعودي للمحترفين، ما يمنح القادسية فرصة البقاء موسما آخر مع الكبار، تفضل الإدارة تأجيل حسم بعض الملفات العالقة ومن بينها المخالصات مع اللاعبين الأجانب الممتدة عقودهم لأكثر من عام يتقدمهم الحارس الأسترالي جاك دونكان ومواطنه المدافع رياس عدا اللاعب البرازيلي بيسمارك الذي تسعى الإدارة إلى تسويقه بأفضل سعر ممكن خصوصا أنه تبقى في عقده قرابة «4» أعوام.

من جهته رفض مساعد الزامل رئيس نادي القادسية، التأكيد على عودة الفريق الكروي إلى مصاف أندية الدوري السعودي للمحترفين من خلال منافسات الموسم المقبل، لكنه وعد بالعمل على بناء فريق قوي يشرف أبناء مدينة الخبر ويعيد أمجاد هذا النادي العريق.

اقرأ أيضا :

تقرير يحسم مستقبل الغاني محمد فتاو مع القادسية

وشدد الزامل على أنه سيدعم كل من لديه الرغبة في خدمة نادي القادسية وأن أبواب النادي كانت وستبقى مفتوحة «ومن يريد العمل فسيجد كل الدعم والترحيب بما يحقق مصلحة الكيان».

وأشار الزامل إلى أنهم استفادوا كثيرا من الفترة التي قضوها، معترفا بوجود أخطاء خصوصا فيما يتعلق بالفريق الكروي.

من جانب آخر، أعلنت إدارة نادي القادسية وبشكل رسمي تشكيلها الجديد لمجلس الإدارة في الجمعية العمومية المقبلة بعد أن تلقت الضوء الأخضر لجميع الأسماء المرشحة من قبل لجنة الانتخابات.

وتواجدت لجنة الانتخابات المكلفة من قبل الهيئة العامة بالرياضة في النادي الأسبوع الماضي حيث استقبلت المرشحين ومن ثم الاعتراضات والطعون ضد المرشحين لكن لم يتقدم أحد سوى رئيس النادي مساعد الزامل في الساعة الأخيرة بقائمته متضمنة أسماء قائمته الجديدة التي خلت من أغلب الأسماء في المجلس السابق ولم يتبق منهم سوى مانع المانع ومحمد الصالح.

وبرز اسم رجل الأعمال ناصر الدغيثر أحد الداعمين للنادي منذ عقود والذي رأس الاتحاد السعودي لكرة الماء كما أنه من الشخصيات المتفق عليها من قبل كافة القدساويين حيث لم يتوقف دعمه للنادي على اسم إدارة معينة بل إنه دعم النادي ككيان. ويرجح أن يتولى الدغيثر منصب نائب الرئيس.

كما سيحضر رجال الأعمال حمد الخالدي وأحمد غدران وسعود السويلم إضافة إلى نايف آل صاحب وفيصل النغيمش حيث بلغت القائمة الحد الأقصى من الأعضاء مما يكشف عن حجم الحماس من أجل تحقيق العديد من المنجزات لهذا النادي على صعيد المشاريع والبنية التحتية والمعسكرات والملاعب وقبل ذلك استعادة واجهة النادي ممثلة في الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري المحترفين السعودي.

ويعد القادسية مفرخة نجوم بالنسبة للأندية الكبرى، حيث كان طرفا في صفقات عدد من اللاعبين التاريخيين أمثال الراحل سعود جاسم، وحسين الصادق وياسر القحطاني وسعود كريري وعبده حكمي ومحمد السهلاوي وياسر الشهراني وعبد الرحمن العبيد، كما أن هناك العديد من الأسماء القدساوية باتت على مجهر الأندية الكبيرة.

ويتقدم هؤلاء اللاعبون المهاجم هارون كمارا الذي وصلت مفاوضات القادسية مع النصر بشأنه إلى مراحل متقدمة قبل أن تتوقف نتيجة بدء تطبيق مشروع الانتخابات والجمعيات العمومية في الأندية إلا أن المفاجأة أن الرئيس النصراوي سعود السويلم لم يرشح نفسه وبتالي قد تتوقف المفاوضات بشكل نهائي.

كما أن لدى إدارة الأهلي رغبة جادة في جلب المدافع محمد خبراني وهو الهدف نفسه الذي تسعى إليه إدارة نادي الاتفاق الجار لكن إدارة القادسية تود الاحتفاظ قدر الإمكان بنجومها من أجل أن يستعيد الفريق مكانته بين الكبار.

قد يهمك أيضاً :

عبد العزيز بن تركي يحصد المركز الثالث في سباق دبي للسيارات

رئيس هيئة الرياضة السعودية يدعم الأخضر قبل مواجهة كوريا الشمالية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القادسية يتراجع عن الاستعانة بالمدرب البرازيلي السابق كابرال القادسية يتراجع عن الاستعانة بالمدرب البرازيلي السابق كابرال



GMT 05:33 2013 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

بيكهام يؤسس فريقًا في ميامي الأميركية

GMT 12:26 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ميغيل غاموندي يمنح أسبوع راحة للاعبي حسنية أغادير

GMT 08:10 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تمساح يبتلع كرة جولف أمام اللاعبين

GMT 02:44 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أزمة الرياضات الفردية تتفاقم في المغرب

GMT 12:31 2017 الخميس ,30 آذار/ مارس

أولمبيك خريبكة يهزم سريع واد زم بهدف لصفر

GMT 20:44 2016 الأحد ,07 شباط / فبراير

لافان يمنح يوم راحة للاعبي المغرب الفاسي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib