الفرعون المصري محمد صلاح يعرب عن سعادته بجائزة الملهم ويتحدث عن سنده وداعمه الأول
آخر تحديث GMT 15:46:26
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 15:46:26
المغرب الرياضي  -

1235

واجه ظروفًا صعبة وقاسية خلال بداياته مع عالم كرة القدم

الفرعون المصري محمد صلاح يعرب عن سعادته بجائزة "الملهم" ويتحدث عن "سنده وداعمه الأول"

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الفرعون المصري محمد صلاح يعرب عن سعادته بجائزة

محمد صلاح
القاهرة _ المغرب اليوم

أبدي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، مساء الأربعاء، سعادته الغامرة لتكريمه من الاتحاد المصري لكرة القدم، مشيرًا إلى أن والده كان بمثابة السند والداعم الأول له في مواجهة الظروف الصعبة والقاسية، التي عانى منها خلال بداياته مع عالم كرة القدم.وقال ، على هامش تكريمه في الحفل الذي نظمه له الاتحاد المصري لكرة القدم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة نظرا لمجهوداته الكبيرة التي حققها للكرة المصرية، وتحقيق بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا: "واجهت ظروفا صعبة في بداياتي. والدي ساندني وكان دائما يشجعني".

وأضاف "بقول لكل أب ساند ابنك. ورسالتي لكل شخص أو شاب عنده هدف وحلم عاوز يحققه لازم تتعب علشان توصل للي عاوزه". وقام الاتحاد المصري لكرة القدم بمنح صلاح جائزة "المهلم" باعتباره ملهما لملايين الشباب من مختلف بقاع العالم.وأكد وزير الرياضة المصري أشرف صبحي، أن صلاح أصبح رمزاً ونموذجًا للشباب المصري يحتذي به، وهو ما يدفع وزارة الشباب والرياضة نحو اكتشاف المزيد من المواهب المصرية دعماً للمنتخبات الوطنية، مشيراً أنه نموذج الجيل وامتداد للأجيال السابقة التي تمتعت بالكثير من الموهبة مع تميز الجيل الحالي بوجود الاحتراف.

كما لفت رئيس اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، عمرو الجنايني، في كلمته إلى أن صلاح صار بحق اللاعب التاريخي الكرة المصرية بعدما تغني به العالم وأصبح قدوة للشباب والنشء من مختلف دول العالم.ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة منتخب توغو، السبت المقبل، على ستاد القاهرة، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.ومن جانبه دعم نادي ليفربول الإنجليزي لاعبه المصري محمد صلاح، قبل ظهوره مع الفراعنة في مباراتي توغو ذهابا وإيابا والمقرر لهما يومي 14 و17 نوفمبر الجاري، بالجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022.

ونشر الحساب الرسمي للريدز على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة للفرعون مع المنتخب، معلقا عليها: "صباح الخير يا ريدز، الملك صلاح يبدو مستعدا لمباريات المنتخب المصري"، حيث ظهر "مو" في المران الأول للمنتخب استعدادا لمواجهتي توغو.

وقد يهمك ايضا:

إعداد مراسم خاصة قبل وصول محمد صلاح إلى مطار القاهرة الدولي

محمد صلاح يؤكّد سعادته بتأهل الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال أفريقيا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفرعون المصري محمد صلاح يعرب عن سعادته بجائزة الملهم ويتحدث عن سنده وداعمه الأول الفرعون المصري محمد صلاح يعرب عن سعادته بجائزة الملهم ويتحدث عن سنده وداعمه الأول



GMT 04:23 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سبستيان دوسابر يأمل بالفوز على "الرجاء"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib