برانكو إيفانكوفيتش  يتفقد تجهيزات نادي الأهلي  بعد ساعات من وصوله
آخر تحديث GMT 14:57:20
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 14:57:20
المغرب الرياضي  -

1235

للاطلاع على المرافق والوقوف على آخر التحضيرات

برانكو إيفانكوفيتش يتفقد تجهيزات نادي الأهلي بعد ساعات من وصوله

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - برانكو إيفانكوفيتش  يتفقد تجهيزات نادي الأهلي  بعد ساعات من وصوله

الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب الأهلي
القاهرة - المغرب الرياضي

تفقد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب الأهلي الجديد، تجهيزات النادي، قبل عودة اللاعبين للتدريبات وانطلاق التحضيرات للموسم المقبل.

وقام برانكو بجولة مع مساعديه في مقر النادي للاطلاع على المرافق والوقوف على آخر التحضيرات التي تسبق المغادرة إلى المعسكر الإعدادي الخارجي في النمسا.

وعقد مدرب الأهلي عدداً من الاجتماعات مع مسؤولي النادي فور وصوله إلى جدة، استهلها مع أحمد بامعوضة المدير التنفيذي لكرة القدم في النادي، لمناقشة الاحتياجات المطلوبة كافة، وترتيب بقية الأمور المتعلقة بإعداد الفريق الذي يستعد للموسم الجديد.

والتقى برانكو بالأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على كرة القدم بالنادي، والذي رحب به وطاقمه المساعد، متمنياً له التوفيق في قيادة الفريق نحو حصد البطولات خلال المنافسات المقبلة.

وكانت إدارة الأهلي استقبلت الكرواتي برانكو بالورود، فور وصوله إلى صالة الوصول لمطار الملك عبد العزيز بجدة، صباح أمس (الخميس)، استعداداً لقيادة الفريق، مع عودة التدريبات غداً (السبت)، حيث كان في استقباله أحمد بامعوضة المدير التنفيذي لكرة القدم، وماجد الطويرقي مدير الفريق الأول لكرة القدم، ومنير السلمي نائب مدير العلاقات العامة بالنادي ومسؤول العلاقات الأمنية.

أقرأ أيضا :

 مدرب الأهلي المصري يكشف صعوبات الفترة الماضية

ووصل برانكو إلى جدة بصحبة جهازه المساعد، المكون من 3 أفراد، هم زلاتكو مساعداً فنياً، وإيغور باناديتش مدرب الحراس، وماركو ستيلينوفتش مدرب اللياقة، وجميعهم سبق لهم العمل مع المدرب برانكو، خلال إشرافه الفني على فريق بيرسبوليس الإيراني في السنوات الماضية.

وحرص عدد من جماهير النادي الأهلي على الوجود والحضور إلى صالة المطار والترحيب بقدوم المدرب وجهازه المساعد، رغم صعوبة توقيت وصول الرحلة التي أقلته، حيث وصلت في الساعة الخامسة والنصف فجراً.

من جهة ثانية، أعلن النادي الأهلي مساء أمس تعاقده بشكل رسمي مع الظهير الأيمن لفريق الفيصلي، يزيد البكر، 4 سنوات، بعد توقيع عقد انتقاله في مقر النادي، بحضور الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم، الذي رحّب باللاعب وقال: «شعار النادي غالٍ، وثقتنا فيك كبيرة لتمثيل الفريق خير تمثيل في المنافسات المقبلة، مع بقية زملائك اللاعبين».

ويأتي تعاقد النادي الأهلي مع يزيد البكر، ليكون ثالث صفقة محلية يضمها لفريقه الكروي، لتدعيم صفوفه، بعد أن تعاقد خلال الأيام الماضية مع سلطان مندش لاعب خط الوسط قادماً من الفيصلي، وخالد البكر الظهير الأيسر قادماً من نادي الحزم.

من جانب آخر، تحدثت وسائل إعلام تشيلية عن رغبة نادي كولوكولو التشيلي استعادة لاعبه السابق كلاوديو بايزا، الذي انتقل لصالح النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير (كانون الثاني) الماضي، بطلب من الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب الأهلي السابق، الذي فضّل الاستعانة به في تلك الفترة، لإصابة جوزيف دي سوزا لاعب المحور الأساسي البرازيلي، وحاجته إلى إجراء عملية جراحية في عضلات البطن وغيابه إلى نهاية الموسم.

وذكرت وسائل الإعلام أن رغبة النادي التشيلي لاستعادة لاعبه المحترف في صفوف الأهلي جاءت بشكل أكبر، بعد بيعه مؤخراً عقد اللاعب إستبيان بافيز لصالح نادي النصر الإماراتي.

وينتظر أن تحيل إدارة النادي الأهلي هذا الأمر إلى الكرواتي برانكو مدرب الفريق، في حال وصلَها عرض رسمي يخص اللاعب من ناديه السابق خلال الأيام المقبلة.

قد يهمك أيضا :

الرجاء يتعاقد مع محسن متولي للاستفادة من خدماته الموسم المقبل

  الأهلي يُرشِّح عبدالصمد القرشي نائبًا وأحمد نور تنفيذيًّا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برانكو إيفانكوفيتش  يتفقد تجهيزات نادي الأهلي  بعد ساعات من وصوله برانكو إيفانكوفيتش  يتفقد تجهيزات نادي الأهلي  بعد ساعات من وصوله



GMT 22:06 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

تشكيل مُنتخب كندا المُتوقع أمام بلجيكا غدًا في كأس العالم

GMT 21:38 2016 الإثنين ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

ايكاترينا الكسندروفا تحصل على لقبها الأول في "ليموج" للتنس

GMT 22:14 2016 الإثنين ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب إيطاليا يفتح الباب أمام عودة بالوتيلي لـ"الأزوري"

GMT 18:49 2013 الجمعة ,12 تموز / يوليو

الوداد المغربي يختبر 3 لاعبين أفارقة
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib