هاني رمزي ينفي قرار استقالته من تدريب منتخب المحليين
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

1235

أكد لـ "المغرب اليوم" أنه قادر على تحدي كل الصعوبات

هاني رمزي ينفي قرار استقالته من تدريب منتخب المحليين

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - هاني رمزي ينفي قرار استقالته من تدريب منتخب المحليين

هاني رمزي
القاهرة - أحمد السيد

نفى المدير الفني لمنتخب المحليين هاني رمزي، ما تردد خلال الساعات الماضية، عن قراره بالاستقالة من تدريب منتخب المحليين، بسبب الأزمات التي يواجهها خاصة مع الأهلي والزمالك، الرافضين لإرسال لاعبيهم، وقال المدير الفني "لن أهرب من مهمتي ولن أستقيل، ولم أهدد بالاستقالة خلال الفترة الحالية اعتراضا على أزمات الأندية.

وأضاف رمزي، في تصريحات خاصة إلى "المغرب اليوم"، قائلًا "سأكشف كل الأمور وأوضح من رفض الانضمام، ومن وافق عليه من تعمد أن يضع عراقيل، أمام منتخب مصر للمحليين خلال الفترة الجارية". وتابع تسلمت المهمة في وقت صعب للغاية والتوقيت لم يساعدني بجانب أن ثقافة اللاعبين والأندية في التعامل مع منتخب المحليين غير جيدة نهائيًا.

وأكد هاني رمزي، أنه مقبل على تحدي كبير خلال الفترة الجارية، وأنه يعشق هذه التحديات وعلى الرغم من الصعوبات إلا أنه يسعى إلى أن يكون أول منتخب للمحليين لمصر قوي، ويساعد على تأكيد أهمية تواجده، وأوضح "لدينا خطة لتطوير الكرة المصرية ومنتخب المحليين، سيكون بوابة لاعبين أخرين من أجل المنتخب الأول، خلال الفترة الجارية، والأرجنتيني هيكتور كوبر، يعلم جيدًا أن مجموعة المحليين يحتاجهم".

وعن مواجهته المغرب، قال هاني رمزي، منتخب المغرب من الفرق الكبيرة والقوية، ونسعى إلى أن تكون البداية معه قوية والتأهل للنهائيات وندرس المنافس، خلال الفترة الجارية، ونقوم بجمع المعلومات عنه، من أجل الاعتداد الجيد. وشدد رمزي، على الرغم من الصعوبات التي نتعرض لها إلا أنني واثق من تخطي المنتخب المغربي خلال الفترة الجارية، وأن نصل إلى مراحل متقدمه في البطولة الأفريقية وشعاري دائما التحدي والإصرار.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاني رمزي ينفي قرار استقالته من تدريب منتخب المحليين هاني رمزي ينفي قرار استقالته من تدريب منتخب المحليين



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib