الساحلي يخوض معركة شرسة أمام الأهلي المصري لانتزاع صدارة المجموعة
آخر تحديث GMT 05:04:11
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 05:04:11
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

1234

"النجم" يبحث عن النقطة التاسعة بعد الفوز على "الترجي" و"الملعب"

"الساحلي" يخوض معركة شرسة أمام "الأهلي" المصري لانتزاع صدارة المجموعة

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  -

فريق " النجم الساحلي"
القاهرة– خالد الإتربي

يخوض الأهلي، السبت، مهمة صعبة على ملعب السويس الجديد، عندما يلتقي النجم الساحلي التونسي، في إطار مباريات المرحلة الثالثة لدوري المجموعات بالكونفيدرالية الأفريقية.

وتأتي صعوبة المباراة للكثير من الأسباب؛ أهمها النديّة التاريخية بين الفريقين، علاوة على دوافعهما من المباراة، فالأهلي يلعب للفوز بالنقاط الثلاث واستعادة صدارة المجموعة الأولى التي يحتل مركزها الثاني بأربعة نقاط من فوز على الترجي التونسي وتعادل مع الملعب المالي.

بينما يبحث النجم الساحلي عن تأكيد الصدارة وحسم تأهله بشكل كبير حال الوصول إلى النقطة التاسعة بالفوز على الأهلي، بعدما فاز على الترجي والملعب المالي.

ويدخل الأهلي مباراة السبت بمعنويات مرتفعة بعد فوزه بالقمة الـ110 أمام الزمالك بهدفين نظيفين، علاوة على اكتمال صفوف الفريق للمرة الأولى منذ فترة طويلة  باستثناء غياب حسام عاشور لاعب وسط الفريق للإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة الملعب المالي وشريف حازم.

وأكد طبيب الفريق قدرة وليد سليمان على المشاركة في المباراة، مشيرًا إلى تعافيه من الكدمة التي أصيب بها خلال مباراة القمة، واستقر مبروك على نقاط القوة والضعف لدى الفريق التونسي بعد مشاهدة مباراتيه مع الترجي التونسي والملعب المالي، وطالب اللاعبين بضرورة توخي الحذر في الهجمات المرتدة وخط الدفاع باليقظة في الكرات العرضية أبرز ما يميزهم.
ووضح من التدريبات الأخيرة نيّة المدير الفني للأهلي فتحي مبروك في تغيير طريقة اللعب التي خاض بها الفريق مباراة القمة والعودة للطريقة القديمة، وبات من المنتظر أن يبدأ الفريق بشريف إكرامي، ومحمد نجيب، وسعد الدين سمير، وصبري رحيل، وباسم علي، وحسام غالي، ومحمد رزق، وعبدالله السعيد، ووليد سليمان، ومؤمن زكريا، وعماد متعب.

وعلى الجانب الآخر يدخل النجم المباراة في ظل غياب الكثير من اللاعبين الأساسيين مثل لاعب الوسط الكاميروني فرانك كوم، والمدافع حمدي النقاز للإصابة، وأمين بن عمر والمهاجم البرازيلي ديوجو اكوستا، وبغداد بونجاح. وسيخوض النجم المباراة وسط مخاوف من الأداء الباهت الذي قدمه الفريق أمام فريق أولمبيك مارسيليا، والذي تسبب في خسارته بـ5 أهداف لهدف واحد في مباراة ودية ضمن احتفالات النادي بمرور 90 عامًا على تأسيسه.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الساحلي يخوض معركة شرسة أمام الأهلي المصري لانتزاع صدارة المجموعة الساحلي يخوض معركة شرسة أمام الأهلي المصري لانتزاع صدارة المجموعة



GMT 15:05 2012 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

جدو : أتمنى مواجهة فريق تشيليي في نهائي مونديال الأندية

GMT 03:19 2016 الأحد ,30 تشرين الأول / أكتوبر

بامعمر عازمٌ على هزم "الوداد" قبل مباراة"آسفي"

GMT 16:43 2013 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال السوداني يستعد لمواجهة الأمل عطبرة بـ"بخيت"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib