الأهلي السعودي يخطّط إلى زيادة مداخيله ويكشف مصير محترفيه
آخر تحديث GMT 17:37:27
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 17:37:27
المغرب الرياضي  -

1234

يشارك السومة احتفاله بعامه الـ31 بفيديو عبر حسابه الرسمي

الأهلي السعودي يخطّط إلى زيادة مداخيله ويكشف مصير محترفيه

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الأهلي السعودي يخطّط إلى زيادة مداخيله ويكشف مصير محترفيه

فريق الأهلي السعودي
الرياض - المغرب اليوم

وضعت إدارة النادي الأهلي، برئاسة عبد الإله مؤمنة، رئيس مجلس إدارة النادي، خطة طوارئ لمرحلة ما بعد فيروس كورونا، عند استئناف النشاط والمنافسات المحلية الرياضية، بعد تعليقها خلال هذه المرحلة من قبل وزارة الرياضة السعودية، في ظل الخطوات الاحترازية والوقائية من فيروس كوروناوتنوي إدارة النادي تطبيق عدد من الأعمال التي تنوي إحداثها، حيث أجلت إدارة النادي الأهلي عددًا من الملفات المهمة، التي كانت تعمل على تنفيذها على أرض الواقع، بعد استلامها شؤون إدارة دفة الأمور في النادي مطلع شهر مارس (آذار) الحالي.

يأتي في مقدمة الملفات التي تسعى لمعالجتها، خلال المرحلة المقبلة، ملف الاستثمار والعمل على تطويره بشكل مميز، رغبة في زيادة مداخيل خزينة النادي المالية، بعد حالة الركود التي ضربت الأندية الرياضية على مستوى العالم خلال هذه الفترة بسبب تفشى وباء فيروس كورونا، وتسببت في خسائر مالية كبيرة للأندية الرياضية.

وأكد مصدر خاص في إدارة النادي الأهلي، أن الأمور تسير بصورة جيدة، وحسب ما هو مخطط لها، على الرغم من الظروف الراهنة، من خلال تواصل رئيس النادي مع أعضاء مجلس الإدارة، ووضع بعض التصورات والخطط التي يتم السير عليها، مطمئنًا جميع محبي النادي بأن الإعداد للمرحلة المقبلة سيكون بشكل جيد، وسيكون الفريق الأول لكرة القدم في جهازية مميزة عند اتخاذ قرار عودة النشاط الرياضي، موضحًا أنه لا يوجد عدد كبير من اللاعبين المحترفين المحليين، التي تنتهي عقودهم الاحترافية، أو سيدخلون فترة الستة أشهر الحرة خلال هذه الفترة.

وكشف أن جميع اللاعبين المحترفين الأجانب عقودهم الاحترافية سارية مع النادي الأهلي لما لا يقل عن سنة إلى سنة ونصف السنة، وأنه لا خوف على عقود جميع لاعبي الأهلي لكرة القدم، في ظل الحديث عن ترقب قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم يتيح للأندية الرياضية تمديد عقود لاعبيها الاحترافية التي تنتهي مع نهاية الموسم الرياضي الحالي، تحديدًا في شهري مايو (أيار) ويونيو (حزيران) المقبلين حتى انتهاء الموسم الرياضي الحالي، الذي توقف بسبب وباء فيروس كورونا.

وأشار أن التزامات النادي قصيرة الأجل غير مقلقة، وأنهم يعملون لترتيب الأمور والاستعداد للإيفاء بالالتزامات طويلة الأجل قبل حلولها بوقت كافٍ، في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به جميع الأندية من قبل الدولة، ممثلة في الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، الحريص على متابعة جميع الأندية، وتسخير كافة الجهود لتجاوز المصاعب التي تواجهها الأندية السعودية كافة.

من جهة ثانية، شارك النادي الأهلي الاحتفال بذكرى إكمال اللاعب عمر السومة مهاجم الفريق وهدافه المميز في السنوات الخمس الماضية عامه الـ31، من خلال بث فيديو عبر حساب النادي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) ضم عددًا من أهداف اللاعب المميزة، منذ انضمامه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم. كان عدد كبير من محبي النادي قد شاركوا في الاحتفاء ببلوغ السومة عامه الواحد والثلاثين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورد عليهم بنشر صورة خاصة به في طفولته.

قد يهمك ايضا

فلادان ميلوفيتش يطلب تقريراً عن مستويات لاعبي الأهلي قبل استئناف الدوري السعودي

تساؤلات حول عودة وليد أزارو إلى فريقه الأهلي المصري من البطولة السعودية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي السعودي يخطّط إلى زيادة مداخيله ويكشف مصير محترفيه الأهلي السعودي يخطّط إلى زيادة مداخيله ويكشف مصير محترفيه



GMT 22:06 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

تشكيل مُنتخب كندا المُتوقع أمام بلجيكا غدًا في كأس العالم

GMT 21:38 2016 الإثنين ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

ايكاترينا الكسندروفا تحصل على لقبها الأول في "ليموج" للتنس

GMT 22:14 2016 الإثنين ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب إيطاليا يفتح الباب أمام عودة بالوتيلي لـ"الأزوري"

GMT 18:49 2013 الجمعة ,12 تموز / يوليو

الوداد المغربي يختبر 3 لاعبين أفارقة
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib