فريق التعاون يتطلع إلى تجاوز كبوته في الجولة الماضية أمام الخليج
آخر تحديث GMT 02:22:04
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 02:22:04
المغرب الرياضي  -

1234

فريق التعاون يتطلع إلى تجاوز كبوته في الجولة الماضية أمام الخليج

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - فريق التعاون يتطلع إلى تجاوز كبوته في الجولة الماضية أمام الخليج

دوري روشن السعودي للمحترفين
الرياض - المغرب الرياضي

يتطلع فريق التعاون إلى تجاوز كبوته في الجولة الماضية أمام الخليج، واستعادة نغمة انتصاراته، من أجل التقدم في لائحة الترتيب، وذلك عندما يحل ضيفاً على نظيره الطائي في افتتاحية مباريات الجولة الـ13 من «دوري روشن السعودي للمحترفين».وتبدو الفرصة مواتية للتعاون من أجل التقدم في لائحة الترتيب، بعد تعادل الشباب والاتحاد في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة، وتعادل الهلال والرائد في مباراة مقدّمة من الجولة الـ15.

ويملك التعاون الذي خسر الجولة الماضية أمام الخليج 23 نقطة في المركز الخامس، إلا أنه يملك فرصة التقدم في لائحة الترتيب، لا سيما أن الشباب سيلتقي النصر في قمة منافسات هذه الجولة، وفي كلتا الحالتين ستكون النتيجة مثالية لسكري القصيم الذي يقدم موسماً جيداً حتى الآن.ويواصل التعاون افتقاده لخدمات كل مِن سميحان النابت وسعد الناصر وزياد الصحافي، لوجودهم مع المنتخب السعودي المشارك في بطولة كأس الخليج العربي (خليجي 25)، ويعتبر النابت أحد أبرز الأسماء الأساسية في التعاون، ويقدم أدواراً فعالة مع الفريق منذ فترة طويلة.

وقد تشهد مباراة اليوم عودة الأوروغواياني أليخاندرو كاكو لاعب فريق التعاون الذي غاب الفترة الماضية بسبب الإصابة، وتمثل عودته مصدر قوة للفريق؛ لما يشكّله اللاعب من إضافة فنية على سبيل صناعة اللعب أو تنفيذ الكرات الثابتة، وحتى تسجيل الأهداف.ويتطلع صاحب الأرض (فريق الطائي) الذي يستضيف المباراة على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بمدينة حائل، إلى استعادة نغمة انتصاراته، بعد خسارته أمام النصر في الجولة الماضية بهدفين دون رد.

وانتعش الطائي معنوياً بفوزه العريض برباعية على حساب الباطن في حائل، الجولة قبل الماضية، ويسعى لتكرار تفوقه على أرضه، حيث يملك الفريق الحائلي 18 نقطة، ويحتل المركز السابع.ويقترب الطائي نقطياً من عدة فرق، هي: ضمك الذي يملك الرصيد النقطي ذاته (18)، وفرق الاتفاق وأبها والرائد التي تملك 16 نقطة، وتتراجع عنه في لائحة الترتيب، حيث يبدو أن التعثر للفريق سيفقده مركزه، بينما سيسهم الفوز وتحقيق النقاط الثلاث في التقدّم مؤقتاً على حساب ضمك.

وفي مدينة الأحساء، يستضيف الفتح نظيره الاتفاق، في مواجهة يسعى من خلالها فارس الدهناء لمواصلة استفاقته، بعد فوزه القاتل أمام أبها في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي كانت في طريقها للتعادل 1 - 1، قبل أن يخطف الاتفاق الفوز.ويملك الاتفاق 16 نقطة، ويحضر في المركز الثامن بلائحة الترتيب، ويسعى للعودة بنقاط المباراة أمام الفتح الذي أخفق في آخر جولتين، وتعرض للخسارة أمام الفيحاء والعدالة.

ويدرك الاتفاق أهمية الفوز، خصوصاً أن الجولة المقبلة سيحزم خلالها حقائبه لملاقاة النصر، في مواجهة ستشهد الظهور الأول للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر الجديد، حيث يسعى فارس الدهناء للخروج بالفوز والعودة بنقاط المباراة.أما فريق الفتح الذي بدأ التراجع في مستوياته ونتائجه، فيسعى مدربه اليوناني دونيس إلى إعادته لمساره الطبيعي، قبل عدة جولات، الذي شهد تحقيقه ثلاث انتصارات متتالية، حيث يحضر الفريق النموذجي حالياً في المركز 11 برصيد 15 نقطة.

قد يهمك ايضاً

 

باريس يرضخ لشروط ميسي خوفا من الهلال السعودي

آل الشيخ يكشف عن قميص نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق التعاون يتطلع إلى تجاوز كبوته في الجولة الماضية أمام الخليج فريق التعاون يتطلع إلى تجاوز كبوته في الجولة الماضية أمام الخليج



GMT 07:45 2021 الجمعة ,12 آذار/ مارس

مدرب بلجيكي على طاولة نهضة بركان

GMT 16:25 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"كاف إقامة أمم أفريقيا 2023 في الصيف
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib