التحفيزات المالية خطة الناصيري وبودريقة في مباراة الديربي
آخر تحديث GMT 17:41:12
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 17:41:12
المغرب الرياضي  -

1233

التحفيزات المالية خطة الناصيري وبودريقة في مباراة "الديربي"

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - التحفيزات المالية خطة الناصيري وبودريقة في مباراة

سعيد الناصيري
الدار البيضاء – المغرب اليوم

يتطلع سعيد الناصيري، ومحمد بودريقة، رئيسا الوداد والرجاء البيضاويين لكرة القدم، على التوالي، إلى الفوزفي مباراة الديربي رقم 119 في تاريخ المواجهات بين الطرفين، ضمن الجولة الثانية عشرة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، اليوم الأحد، ابتداء من الثانية والنصف بعد الظهر، بالمركب الرياضي محمد الخامس، والمقرر أن يقودها الحكم الدولي بوشعيب لحرش، بمساعدة رضوان عشيق، ومحمد لحميدي، وهي مباراة الديربي رقم 4 في مساره المهني، بعد أعوام 2011و2012و2014.

ويعتبر فريق الرجاء مباراة الديربي فرصة كبيرة للخروج من أزمة النتائج،التي أكدت فعالياته أنها عمرت طويلا، أما فريق الوداد المتصدر فيسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعيد الدفء إلى القلعة الحمراء، وتوقف الانتقادات التي وجهت للمدرب توشاك، خلال المباريات الأخيرة.
وسارعت إدارة الرجاء، برئاسة بودريقة، إلى إخطار اللاعبين بتخصيص منحة مالية مهمة مقابل الفوز في مباراة الديربي على غرار ما أقدمتعليه سابقا إدارة الغريم التقليدي.

ووفق مصدر مطلع، فإن الرئيس بودريقة حدد المنحة في 20 ألف درهم للاعب مقابل الفوز، مضيفا أن "بودريقة تمهل في الإعلان عن منحته إلى غاية التعرف على المبلغ، الذي سيخصصه سعيد الناصيري، رئيس الوداد".وكان الفريق الأحمر خصص منحة مالية تقدر بـ15  ألف درهم للاعبين، من أجل تحقيق الفوز على الرجاء.

وتعد خطوة كل من الناصيري و بودريقة من أجل تحفيز وتشجيع اللاعبين طبيعية، لأن المباراة لها أهمية بالغة وتحظى باهتمام كبير وطنيا ودوليا.

وإضافة إلى عصام الراقي والنيجيري كريسيان أوساغونا، اللذين جرى تأهيلهما من قبل الجامعة الملكية المغربية للعبة، فإن المدرب رشيد الطاوسي سيستفيد من عودة المهاجم يوسف القديوي، الذي استعاد بعضا من إمكاناته بعد الإصابة التي تعرض لها قبل شهرين في أربطة الركبة أمام فريق الفتح الرباطي، ضمن نصف نهائي كأس العرش.
 
وأكد الطاوسي، إن مباراة الديربي صعبة ولها نكهة خاصة، لأن هدف الفريقين هو تحقيق الفوز، مشيرا إلى أن فريقه استفاد من الفوز الذي حققه في المباراة الماضية أمام نهضة بركان، لأنه كان سببا في استرجاع الثقة في صفوف الفريق.أما جون توشاك، مدرب الوداد، الذي يخوض الديربي الثالث مع الفريق الأحمر، فأكد أن "جميع الفوارق بين الفريقين تذوب خلال مباريات الديربي، وأن ترتيب الوداد والرجاء في البطولة الاحترافية ليس مقياسا لتحديد قوة كل طرف".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التحفيزات المالية خطة الناصيري وبودريقة في مباراة الديربي التحفيزات المالية خطة الناصيري وبودريقة في مباراة الديربي



GMT 18:15 2013 الأربعاء ,29 أيار / مايو

الحارس ياسين الحظ يغيب لمدة شهر

GMT 01:09 2021 الإثنين ,02 آب / أغسطس

انطلاق أول دوري سعودي للنساء للكرة الطائرة
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib