إمكانيات بشرية ولوجيستيكية ضخمة لتأمين مباراة الديربي
آخر تحديث GMT 04:25:07
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 04:25:07
المغرب الرياضي  -

1233

إمكانيات بشرية ولوجيستيكية ضخمة لتأمين مباراة "الديربي"

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - إمكانيات بشرية ولوجيستيكية ضخمة لتأمين مباراة

مباراة "الديربي"
الدار البيضاء – المغرب اليوم

وضعت الإدارة العامة للأمن الوطني رهن إشارة ولاية أمن الدار البيضاء إمكانيات بشرية ولوجيستيكية مهمة لتأمين مباراة الديربي في مركب محمد الخامس، اليوم الأحد، برسم الدورة 12 من الدوري المغربي للمحترفين.

وكشف مصدر مطلع، في تصريحات لـ"المغربية"، أن الإدارة قررت تزويد أمن البيضاء بخمس سيارات رباعية الدفع تتوفر على كاميرات عالية التقنية، ستعمل على نقل كل ما يقع في محيط الملعب بشكل مباشر إلى غرفة العمليات التي أحدثت في الولاية لمتابعة الديربي.

ورافق تخصيص هذه الإمكانية اللوجيستيكية المتطورة، يضيف المصدر نفسه، تجنيد 3500 عنصر من قوات الأمن بمختلف تلاوينها، بمن فيهم المتدربون بالمعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة، والقوات المساعدة ومجموعات المحافظة على النظام لتأمين العرس الكروي البيضاوي.

كما حصل الاتفاق، خلال الاجتماع الثالث والنهائي، الذي عقد، عشية أول الخميس في مقر الولاية، بحضور مسؤولين عن قسم الرياضة في مديرية الأمن العمومي، يوضح المصدر، على تشديد الإجراءات الأمنية لضمان مرور أجواء هذه القمة الكروية في أفضل الأجواء، مبرزا أنه سيجري إخضاع الجمهور لتفتيش دقيق لمنع إدخال كل ما من شأنه أن يشكل تهديدا لسلامة المتفرجين، كما سيقع الفصل بين مشجعي الفريق للحؤول دون وقوع أي احتكاك بينهم.


وسبق هذا الاجتماع لقاء عقد مع "إلترات" الفريقين في جميع مناطق الدارالبيضاء بولاية الأمن، لنزع فتيل التوتر الذي تشعله نزاعات شخصية أو تدوينات تنشر بين الحين والآخر في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مصدر أمني مطلع، لـ"المغربية"، إن مصالح الأمن دخلت بخيط أبيض في أكثر من مناسبة لتذويب خلافات نشبت عن مشاكل شخصية، قبل أن تتطور إلى اصطدامات بين إلترات الفريقين، مشيرا إلى أن هذه الخطوات ساهمت في تخفيض مستوى التشنج، وأثمرت "اختفاء" التعليقات المستفزة من "الفايس".


يشار إلى أن 45 ألف تذكرة خصصت لهذه القمة الكروية بيعت بأكملها، بعد ساعات من طرحها في السوق. وأوضح مصدر آخر أن 15 ألف تذكر بيعت أول أمس الخميس، بعد بيع 30 ألفا عقب ساعات من طرحها في السوق، الأربعاء الماضي.

وذكر المصدر أن 18 ألف تذكرة بيعت في المركب الرياضي محمد الخامس، في حين أن التذاكر المتبقية طرحت في نقطتي البيع درب السلطان والحي الحسني.

وحددت لجنة التنظيم أثمان التذاكر في 30 درهما للمدرجات المكشوفة، و50 درهما للمغطاة، و100 درهم للمنصة الشرفية، و200 درهم للرسمية.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إمكانيات بشرية ولوجيستيكية ضخمة لتأمين مباراة الديربي إمكانيات بشرية ولوجيستيكية ضخمة لتأمين مباراة الديربي



GMT 08:43 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الجمباز المصري يواصل استعداداته لاستضافة البطولة الدولية
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib