الـطاس يحقق أول فوز بعد 6 أشهر من الانتظار
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

1233

الـ"طاس" يحقق أول فوز بعد 6 أشهر من الانتظار

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الـ

فريق الاتحاد الرياضي البيضاوي
الرباط - المغرب الرياضي

عاد فريق الاتحاد الرياضي البيضاوي، بفوز ثمين بثنائية نظيفة، أمس الجمعة، من أرض مضيفه جمعية سلا، ضمن مباريات الجولة الـ14 من القسم الثاني للبطولة الوطنية الاحترافية، ويعد فوز أمس ، الأول لـ"طاس" في بطولة القسم الثاني، بعد غياب ناهز 6 أشهر، وتحديدا منذ تغلبه في 28 شتنبر الماضي، على مستضيفه اتحاد سيدي قاسم بهدفين نظيفين، برسم الأسبوع الـ28 لبطولة الموسم الفارط.

وخاض بعدها بطل كأس العرش 15 مباراة متتالية في البطولة، لم يذوق خلالها طعم الانتصار، قبل أن يتغلب اليوم على الجمعية السلاوية، وتعادل فريق الحي المحمدي، بعد فوزه على سيدي قاسم، مع الراسينغ البيضاوي بهدف لمثله، ثم انهزم أمام شباب المحمدية بثلاثة أهداف لواحد.

أما المباريات الـ13 في الموسم الحالي، التي لم ينجح خلالها الاتحاد في الفوز، فكانت أمام شباب أطلس خنيفرة (3-3) وأولمبيك خريبكة (2-1)، ثم شباب بنجرير (1-1) وشباب السوالم (2-1) والاتحاد الزموري للخميسات (1-1).

وفشل الـ"طاس" أيضا في التغلب على "الراك" (2-2)، وسطاد المغربي (2-2)، ثم أولمبيك الدشيرة (4-0)، والوداد الفاسي (2-1)، بالإضافة للكوكب المراكشي (0-0)، ووداد تمارة (0-0) ورجاء بني ملال (1-1)، ثم اتحاد تواركة (1-0).

قد يهمك أيضَا :

معكسر اتحاد طنجة في أغادير مهدد بالإلغاء بسبب فيروس" كورونا"

فريق اتحاد طنجة يخضع لاعبيه وطواقمه التقنية والإدارية لمسحة"كورونا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الـطاس يحقق أول فوز بعد 6 أشهر من الانتظار الـطاس يحقق أول فوز بعد 6 أشهر من الانتظار



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib