الوداد يترقب قرار الكاف والبنزرتي يكتفي بتدريب واحد في لواندا
آخر تحديث GMT 02:41:36
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 02:41:36
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

1233

الوداد يترقب قرار الكاف والبنزرتي يكتفي بتدريب واحد في لواندا

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الوداد يترقب قرار الكاف والبنزرتي يكتفي بتدريب واحد في لواندا

الوداد الرياضي
الرباط _ المغرب اليوم

 حلت بعثة الوداد البيضاوي بمطار العاصمة الأنجولية لواندا، أمس الأحد، قادمةً من دبي بالإمارات، بعدما توقفت هناك 6 ساعات كاملة، قبل استكمال السفر من جديد، واستغرقت رحلة الفريق المغربي 23 ساعة، منذ الإقلاع من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، عصر  السبت، وفور وصوله لمقر إقامته، سيكتفي الوداد بتدريبات خفيفة لإزالة الإرهاق.

وسيخوض الفريق الحصة التدريبية الوحيدة، قبل مواجهة الثلاثاء المقبل مع بترو أتلتيكو الأنجولي، اليوم بملعب 11 نوفمبر، الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت المغربي، وهو نفس موعد المباراة التي ستقام في اليوم التالي، وسيحاول الوداد أن يستهل ظهوره، في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بانتصار، في انتظار التعرف على مصير مباراته المعلقة، أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وقرر فوزي البنزرتي مدرب الوداد المغربي، الاكتفاء بحصة تدريبية واحدة بالعاصمة الأنجولية لواندا، على ملعب المباراة الذي سيحتضن مواجهة الفريق أمام نادي بترو أتلتيكو، الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وجاء قرار البنزرتي بسبب طول الرحلة التي تخللها توقف 6 ساعات بمطار دبي في الإمارات، وفاقت مدتها 23 ساعة، وكذلك لتفادي إرهاق لاعبيه الذين خاضوا مباراة بالدوري أمام نهضة الزمامرة، ويترقب لاعبو الوداد رفقة البنزرتي قرار الكاف بشأن مباراتهم المعلقة أمام كايزر تشيفز عن الجولة الأولى بالمسابقة.

ورغم أن موسم الانتقالات الصيفية مازال بعيدا بعض الشئ إلا أن إدارة الوداد الرياضي بدأت تستعد مُبكراً لانتقالات الصيف المقبل من خلال قرارات جديدة تم اتخاذها بتشاور مع التونسي فوزي البنزرتي مدرب الفريق .

 ووفق الأخبار الصادرة عن مصادر مقربة للقلعة الحمراء تؤكد أن بوصلة إدارة  الوداد الرياضي تتجه لعدم التجديد للنيجيري ميشيل بابا توندي، الذي ينتهي عقده متم الموسم الكروي الجاري .

في المقابل وافق فوزي البنزرتي على تجديد عقد لاعبه صلاح الدين السعيدي الذي ينتهي هو الأخر بنهاية الموسم الكروي الجاري، إد ينتظر توقيع عقده الجديد بعد عودة الفريق من أنغولا، التي سافر إليها أمس السبت، استعدادا لمواجهة  بيترو أتليتيكو برسم الجولة الثانية عن دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا .

وكان فريق الوداد الرياضي قد تعاقد مع 16 لاعبا جديدا هذا الموسم، وضم في الميركاتو الصيفي كل من حمزة  آيت علا ومنصف الشراشم، ومحمد أوناجم، وبلال الزياني مكنون، وعبد الله حيمود، علما أن الفريق الأحمر كان قد تعاقد مع 11 لاعبا خلال الميركاتو الصيفي وتعاقد مع أيوب الكعبي العائد من هيبي فورتشن الصيني والدولي الليبي مؤيد اللاعب لاعب اتحاد العاصمة الجزائري السابق وزكرياء الكياني وأنس سرغات ثنائي نهضة الزمامرة وأيوب سكومة لاعب الفتح الرباطي المغربي وأيمن أبو الفتح لاعب يوسفية برشيد السابق وسفيان المودن لاعب اتحاد طنجة وأيوب بن الشاوي وأخيرا التنزاني سايمون مسوفا.

قد يهمك ايضا :

أداء باهت للرجاء وحرب سماسرة تؤثر على أداء اللاعبين

الرباعي المغربي الخطير يهز شباك أوروبا مع انطلاق صفارة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد يترقب قرار الكاف والبنزرتي يكتفي بتدريب واحد في لواندا الوداد يترقب قرار الكاف والبنزرتي يكتفي بتدريب واحد في لواندا



GMT 05:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أبسالم وجه جديد في "أسود الأطلس" خلال المباراتين المقبلتين

GMT 15:06 2015 الأربعاء ,14 كانون الثاني / يناير

سان جيرمان" يتأهل إلى نصف نهائي كأس الأندية الفرنسية"

GMT 10:04 2015 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

الأهلي يفوز على الزمالك في دوري اليد المصري
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib