الأولتراس المغربي يواجه كورونا بأفكار وحملات ومبادرات إنسانية
آخر تحديث GMT 02:22:04
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 02:22:04
المغرب الرياضي  -

1233

"الأولتراس" المغربي يواجه "كورونا" بأفكار وحملات ومبادرات إنسانية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  -

جمهور الرجاء البيضاوي
الرباط - المغرب الرياضي

انخرطت مجموعة من فصائل "الأولتراس" المغربي، في حملات متنوعة، للمساهمة في الحد من انتشار فيروس "كورونا"، بين من اختار الخروج للميدان والقيام بحملات تحسيسية وتوعوية، وبين من اكتفى بالتفاعل بحملات عن بعد، عبر تطبيقات التواصل الاجتماعية، ومجموعات أخرى عرضت خدماتها رهن إشارة السلطات، لمواجهة فيروس "كوفيد 19".

فصيل "الوينرز"، المساند لنادي الوداد الرياضي، أطلق حملة تحت مسمى (ابق في دارك) وعمم مجموعة من الملصقات بمختلف مناطق مدينة الدار البيضاء وبعض المدن الأخرى، كما نشر فيديو تحسيسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، دعا من خلاله أعضاء مجموعته وعموم المواطنين إلى ضرورة اتخاذ جميع التدابير الاحترازية للحد من انتشار الوباء.

من جهته انخرط فصيل "الغرين بويز"، المساند للرجاء الرياضي، في حملة "بقا في داركم"، داعيا عموم المواطنين إلى ضرورة التقيد بمجموعة من التدابير الوقاية المبدئية، كما قام بحملة تحسيسية في مختلف المناطق بمدينة البيضاء، لترسيخ طرق الوقاية بين المواطنين والعمل بها، للحد من سرعة انتشار فيروس "كوفيد 19".

الجماهير الرباطية المناصرة للجيش الملكي هي الأخرى ساهمت في التحسيس بخطورة فيروس "كورونا"، متمثلة في "أولتراس عسكري"، الذي قام بتوزيع مطهرات كحولية وقفازات طبية، بالموازاة مع حملة تحسيسية شملت كل من الرباط، سلا وتمارة؛ و"البلاك آرمي" الذي وزع ملصقات تحوي معلومات حول المرض وتحث على الالتزام بالإجراءات الوقائية الموصى بها.

أما "الفاطال تايغرز"، المساند للمغرب الفاسي، فقد أعلن نيته خلق صندوق تضامني مفتوح لجمع التبرعات، ستوجه لتوفير "قفة يومية" للفئات المتضررة من الإجراءات الوقائية اللازمة التي اتخذتها السلطة، خصوصا لدى المياومين والطبقات الهشة.

وأبدى "حلالة بويز"، المشجع للنادي القنيطري، استعداده لخدمة الوطن في حماية شعبه، معبرا عن انفتاحه وترحيبه بأي حل تضامني، معلنا استعداده الحضور في الصفوف الأولى في أي حالة طوارئ، تستلزم تطهير الأحياء وتعقيمها أو حتى مساعدة المسنين الغير قادرين على اشتراء حاجياتهم من الخارج.

"أولتراس الشارك"، الفصيل المناصر لأولمبيك آسفي، وضع أعضاءه رهن إشارة الخدمة التطوعية، للمساهمة في الحد من انتشار وباء "كورونا"، مبديا استعداداه الكامل لتقديم مجموعة من الخدمات والمساعدات لعموم الناس والساكنة، أبرزها التبرع بالدم، والتطوع لمنح وسائل التعقيم لمن هم في حاجة إليها، والإرشاد والتوعية.

وقد يهمك ايضا:

الوداد ينخرط في الحملة العالمية للتصدي لكورونا

كيف عاش النقاش الرعب بعد خبر إصابته ب" كورونا"

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأولتراس المغربي يواجه كورونا بأفكار وحملات ومبادرات إنسانية الأولتراس المغربي يواجه كورونا بأفكار وحملات ومبادرات إنسانية



GMT 07:45 2021 الجمعة ,12 آذار/ مارس

مدرب بلجيكي على طاولة نهضة بركان

GMT 16:25 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"كاف إقامة أمم أفريقيا 2023 في الصيف
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib