عرض جديد من نادي سعودي لمدرب الرجاء لسعد الشابي
آخر تحديث GMT 02:07:23
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 02:07:23
المغرب الرياضي  -

1233

عرض جديد من نادي سعودي لمدرب الرجاء لسعد الشابي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - عرض جديد من نادي سعودي لمدرب الرجاء لسعد الشابي

نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم
الرباط - المغرب اليوم

تلقى التونسي لسعد الشابي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، اتصالات من أحد الأندية السعودية الراغبة في الاستفادة من خدماته، بعد الأخبار الأخيرة التي تحدثت عن اقتراب إقالته من تدريب “الفريق الأخضر”.وعلمت  مصادر خاصة، أن الشابي توصل بعرض من ناد من الدرجة الأولى في الدوري السعودي، مباشرة بعد أن أكدت بعض الأخبار أن مسألة إقالته من تدريب “النسور” باتت مسألة وقت.ووفق المصادر نفسها فإن العرض الذي توصل به الشابي لم يرق إلى مستوى طموحاته، بالإضافة إلى أنه مازال مرتبطا بعقد مع “الخضر”، الأمر الذي جعله يتريث قبل إعطاء موافقته على خوض تجربة جديدة ضمن الدوري السعودي.

وكما أشارت “هسبورت” في مواد سابقة فقد عبَّرت مكونات المكتب المسير السابق لنادي الرجاء الرياضي عن غضبها من تصريحات التونسي لسعد الشابي، مدرب “الفريق الأخضر”، بعد أن أكد أنه غير راضٍ عن مستوى أجانب الفريق، رغم وجوده على رأس القائمة التقنية، في وقت تم التوقيع لهم في “المركاتو” الصيفي الماضي.وعلمت الجريدة من مصادر مطلعة أن رئيس “النسور” السابق، رشيد الأندلسي، عبر عن امتعاضه من تصريحات المدرب التونسي، بعد أن تنصَّل الأخير من مسؤولية التعاقد مع اللاعبين الأجانب الجدد، من خلال تصريحاته الأخيرة بعد مواجهة “الديربي”.

ووفق المصادر نفسها فإن الأندلسي عبر عن غضبه من تصريحات الشابي، وهو الأمر نفسه بالنسبة لعدد من أعضاء المكتب المسير السابق، الذين طالبوا المدرب بتحمل مسؤوليته، بحكم أنه لم يتم التعاقد مع هذه الأسماء إلا عند موافقته على ذلك.

وحسب المصادر ذاتها فإن تصريحات الشابي الأخيرة أثارت حفيظة المكتب الحالي بدوره، بحكم أنه أشَّر للمكتب السابق على التعاقد مع هذه الأسماء، قبل أن يؤكد أول أمس السبت عدم رضاه عن مستواها التقني.ويعيش محترفو “الفريق الأخضر” على وقع انتقادات كبيرة من جماهير النادي؛ وذلك بعد أن فشلوا في تقديم أوراق اعتمادهم داخل تركيبة التونسي لسعد الشابي، إلى حدود الجولة العاشرة من منافسات الدوري الاحترافي.

وتفاعلت الجماهير الرجاوية مع الأداء غير المقنع لـ”أجانب الفريق”، الذين انتدبهم المكتب المسير السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، دون أن يقدموا إضافة تُذكر حتى الآن، إذ ظهر كل من المهاجم الغيني مصطفى كوياطي تائها داخل “المستطيل الأخضر” خلال الدقائق التي لعبها، علما أن انتدابه من “تي بي مازيمبي” الكونغولي جاء بغرض تعويض رحيل بين مالانغو الذي كان يعد قوة ضاربة في الخط الهجومي لـ”الخضر”.

قد يهمك أيضَا :

لسعد الشابي يعلن عدم مشاركة مصطفى كوياطي في المعسكر التدريبي المغلق

لسعد الشابي يقرر عدم مشاركة المدافع مروان الهدهودي في مباراة سريع واد زم

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض جديد من نادي سعودي لمدرب الرجاء لسعد الشابي عرض جديد من نادي سعودي لمدرب الرجاء لسعد الشابي



GMT 02:56 2012 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

كاظمة الكويتي يطلب اللعب مع النادي الأهلي

GMT 00:17 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

لاعبو وادي دجلة ينضمون البطولة الأفريقية لسباقات السرعة
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib