مدّرب الرجاء يرد على شائعات رحيله ونية التلاعب بنتيجة مباراة اتحاد طنجة
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

1233

مدّرب الرجاء يرد على شائعات رحيله و"نية" التلاعب بنتيجة مباراة اتحاد طنجة

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - مدّرب الرجاء يرد على شائعات رحيله و

نادي الرجاء الرياضي
الرباط - المغرب الرياضي

تفاعل التونسي منذر الكبير مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مع الشائعات التي أشارت إلى دخوله في مفاوضات مع بعض الأندية العربية في الوقت الحالي، حيث يُواصل معاهم على رأس العارضة التقنية للفريق “الأخضر”، مؤكداً في الوقت نفسه أن من يتحدث عن إمكانية تلاعب الفريق بنتيجة لقاء اتحاد طنجة، فإنه يُسيئ للفريقين معاً.

ونشر الكبير توضيحاً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” قال فيه: “كما لا يخفى على أحد، فريق الرجاء الرياضي يعيش ظروفاً رياضية وإداريّة وماليّة صعبة واستثنائية، تُحتّم على جميع مُكوّناته التحلّي بالنّزاهة والمسؤوليّة، لذلك من واجبي وتجنبا للمزيد من التعقيدات الـتأكيد على ما يلي”.

وواصل: “أولاً، لا صحّة لبعض الأخبار التي تزعم تفاوضي مع فرق عربية، فأنا وبقية الإطار الفني مركزين على إنجاح نهاية موسم بنتائج تليق بفريق الرجاء، وبعدها يتم التقييم واتخاذ القرار المناسب”.

وتابع: “رفضي المطلق لما تروّج له بعض الدوائر حول نيّة التّلاعب بالنتيجة في مباراة الأحد التي ستجمع الرجاء باتحاد طنجة، هذه الإشاعات المغرضة فيها إساءة لناد كبير مثل الرجاء ولصورته في الداخل والخارج، وفيها إساءة للاعبيه وإطاره الفني الملتزمين بثوابت النادي وباحترام الميثاق الرياضي، وفيها أيضا إساءة لفريق عريق مثل اتحاد طنجة الحائز على بطولة الدوري 2017/2018…فريق حقق 4 انتصارات وتعادل في المباريات الخمس الأخيرة”.

وأفاد: “اتحاد طنجة فاز باستحقاق في مرحلة الإياب على فرق قوية مثل أولمبيك أسفي والفتح الرباطي ونهضة بركان والمغرب الفاسي. ولم ينهزم أمام الوداد في كأس العرش إلا بضربات الجزاء بعد أن تقدم في النتيجة طول المباراة”.

وأردف: “اتحاد طنجة فريق يستحق من وجهة نظري أن يلعب الأدوار الأولى في الدوري المغربي، وبإمكانه ضمان بقائه في النخبة اعتمادا على إمكانياته الخاص، لذلك نحن نحترمه ونعتبره خصماً عنيداً وقوياً سنواجهه بكل أرصدتنا وثوابتنا ورغبة منا في تأكيد الانتصار الأخير في مسابقة الكأس ضد شباب المحمدية”.

واختتم: أنا دائماً حريص على زرع قيم العمل والاجتهاد والاستحقاق والنزاهة والأمانة من حولي (إطارا فنيا ولاعبين) وسأواصل بحول الله في هذا الطريق”.

قد يهمك ايضاً

رئيس نادي الرجاء الرياضي يُكشف عن أعضاء المكتب المسير للرجاء

الرجاء يكتفي بالتعادل أمام الأهلي المصري ويغادر دوري أبطال إفريقيا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدّرب الرجاء يرد على شائعات رحيله ونية التلاعب بنتيجة مباراة اتحاد طنجة مدّرب الرجاء يرد على شائعات رحيله ونية التلاعب بنتيجة مباراة اتحاد طنجة



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib