مدرب المنتخب المغربي خاليلوزيتش يؤكد أن وضع زياش ومزراوي يثير الشفقة
آخر تحديث GMT 16:10:40
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 16:10:40
المغرب الرياضي  -

1233

مدرب المنتخب المغربي خاليلوزيتش يؤكد أن وضع زياش ومزراوي يثير الشفقة

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - مدرب المنتخب المغربي خاليلوزيتش يؤكد أن وضع زياش ومزراوي يثير الشفقة

مدرب المنتخب المغربي وحيد خاليلوزيتش
الرباط - المغرب اليوم

تحفظ الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش، عن التعليق على مستجدات قضية خلافه مع الثنائي المغربي حكيم زياش ونصير مزراوي، واصفاً الوضع بـ”المثير للشفقة”.وقال خاليلوزيتش، في الندوة الصحافية التي تسبق المباراة أمام المنتخب السوداني، إن الوقت ليس مناسباً للانشغال بموضوع مزراوي وزياش، مشدداً على أن المنتخب المغربي “شيء مقدس”، يوجد وراءه 30 مليون شخص، ما يستوجب احترامه من طرف الجميع.

وأضاف المتحدث نفسه أنه أجاب بإسهاب عن الموضوع في مناسبات سابقة، وأن الأمر بالنسبة إليه منته، مجدداً تأكيده على أن احترام المنتخب الوطني لا يقبل المزايدات.وعن مباراة الغد أمام المنتخب السوداني، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات “المونديال”، قال خاليلوزيتش إنه سيخوض اللقاء بغرض الفوز، كما سيناقش أطواره بشكل جدي لتثبيت أنظمة لعب مواتية للمجموعة، قبل مرحلة الدور الفاصل من التصفيات.

وعن اللائحة الموسعة من اللاعبين التي يتوفر عليها، أوضح خاليلوزيتش أنه يتابع جميع العناصر، وأن غنى التركيبة البشرية يظل ميزةً في حال حدوث مفاجآت غير سارة، مثل إصابة أحدهم، مشدداً على أن أبواب المنتخب المغربي لن تقفل، في إشارة إلى إمكانية مناداته على لاعبين جدد لحمل القميص الوطني مستقبلاً.

وأنهى المنتخب المغربي، مساء اليوم، استعداداته لمواجهة المنتخب السوداني، بحصة تدريبية خاضها على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط، علماً أن المباراة تجرى غداً انطلاقاً من الساعة الثامنة مساءً.وكانت مباراة الذهاب بين المنتخبين، التي جرت شتنبر الماضي لحساب الجولة الأولى من التصفيات، انتهت لصالح “الأسود” بهدفين نظيفين، من توقيع نايف أكرد في الدقيقة 10 وعبد الله أبوعاقلة (هدف في مرماه) في الدقيقة 53.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي ضمن منذ الجولة الرابعة من التصفيات عبوره إلى الدور الحاسم والمؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، متصدراً مجموعته بالعلامة الكاملة (12 نقطة).ويحتل المنتخب المغربي المركز الثالث في ترتيب الاتحاد الدولي للمنتخبات الإفريقية، علماً أن الدور النهائي سيعرف تقسيم المتأهلين العشرة إلى مجموعتين من 5 منتخبات بناءً على تصنيف “الفيفا”، بحيث تواجه المنتخبات الخمسة الأولى، وفقا للترتيب المذكور، المنتخبات الخمسة الأخرى الأقل تصنيفا، فيما تقام مباراة الإياب على ملعب المنتخب الأفضل تصنيفا.

قد يهمك أيضَا :

وحيد خاليلوزيتش يعلن عن اللائحة النهائية لمنتخب المغرب قبل مواجهة السودان وغينيا

وحيد خليلوزيتش يستعد لدعوة الموهبة المغربية أسامة الصحراوي لحضور معسكر المنتخب

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب المنتخب المغربي خاليلوزيتش يؤكد أن وضع زياش ومزراوي يثير الشفقة مدرب المنتخب المغربي خاليلوزيتش يؤكد أن وضع زياش ومزراوي يثير الشفقة



GMT 08:33 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

وحيد يعلن لائحة الأسود نهاية الأسبوع المقبل
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib