مٌستقبل ركائز الأسود مع أنديتهم غير مستقر قبل نهاية الموسم
آخر تحديث GMT 16:10:40
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 16:10:40
المغرب الرياضي  -

1233

مٌستقبل ركائز الأسود مع أنديتهم غير مستقر قبل نهاية الموسم

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - مٌستقبل ركائز الأسود مع أنديتهم غير مستقر قبل نهاية الموسم

المنتخب الوطني المغربي
الرباط - المغرب اليوم

يعيش عدد من الدوليين المغاربة ممن يشكلون ركيزة المنتخب الوطني، وضعا غير مستقر مع أنديتهم في دوريات أوروبا، إما بسبب الإصابات المتكررة أو تراجع مستواهم الفني وعدم اقتناع مدربيهم بمردودهم العام، ما بات يهدد مستقبلهم مع فرقهم خلال فترة الانتقالات المقبلة.
زياش.. لعنة الإصابات “تضيع” فرصة غلطة سراي

لم يستطع الدولي المغربي، حكيم زياش، فرض أسلوبه وإيقاعه في الدوري التركي، بفعل الإصابات المتكررة التي أثرت على مردوده العام مع غلطة سراي، وهو الأمر الذي دفع مسؤولي النادي إلى اتخاذ قرار مبدئي بعدم تفعيل بند شراء عقده من ناديه تشيلسي الإنجليزي.

وشارك زياش في 17 مباراة مع غلطة سراي هذا الموسم في مختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف مقابل 3 تمريرات حاسمة، علما أنه لعب 97 دقيقة فقط في المباريات الخمس الأخيرة.
أمرابط.. كابوس في “أرض الأحلام”

بقدر الحماس الكبير الذي أبان عنه مع انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي على سبيل الإعارة من فيورنتينا الإيطالي، بقدر خيبة الأمل التي وسمت مشواره مع “الشياطين” منذ انطلاق الموسم، حيث أخفق قائد وسط ميدان “الأسود” في إثبات نفسه مع فريقه الجديد، بل وظل محط انتقاد الجماهير بشكل متكرر بسبب أخطاء مؤثرة خلال مشاركاته مع الفريق.

وشارك أمرابط في 23 مباراة مع مانشستر يونايتد في مختلف منافسات هذا الموسم، علما أنه لم يلعب سوى 11 دقيقة في آخر خمس مباريات، حيث دخلها بديلا أمام ليفربول، في حين ظل حبيس دكة البدلاء في اللقاءات الأربعة الأخرى.
مزراوي.. مستقبله مع البافاري على كف عفريت

وضعية نصير مزراوي هي الأخرى ليست أفضل حالا، بعدما كسرت الإصابات المتكررة إيقاعه مع نادي بايرن ميونخ خلال الموسم الحالي، الأمر الذي جعل إدارة النادي تفكر مليا في التفاوض مع لاعبين آخرين لتعويضه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسب تقارير إعلامية ألمانية حديثة.

وشارك مزراوي في 23 مباراة مع ناديه بايرن ميونخ في مختلف مسابقات هذا الموسم، علما أنه لعب 79 دقيقة خلال المباريات الخمس الأخيرة، منها 62 دقيقة في آخر لقاء حيث لعب في مركز الظهير الأيسر على غير العادة.
أكرد.. نحس وانتقادات تهدد مستقبله مع “المطارق”

لا تنفك الانتقادات عن ملاحقة الدولي المغربي، نايف أكرد، بخصوص مردوده مع نادي وست هام، سواء من الجماهير أو المدرب دافيد مويس الذي سبق وانتقد الجانب المتعلق بالسرعة لدى الدولي المغربي، علما أن تقارير إنجليزية تحدثت عن انفتاح إدارة “المطارق” على مناقشة العروض التي سيتوصل بها أكرد خصوصا وأن المدرب طالب بالتعاقد مع مدافع سريع.

وشارك أكرد في 27 مباراة مع وست هام في مختلف مسابقات هذا الموسم، علما أنه لعب 94 فقط من الخمس مباريات الأخيرة منها 90 دقيقة في هزيمة فريقه أمس أمام فولهام بثنائية نظيفة.
الزلزولي.. هل يكون ضحية “التوازن المالي” داخل بتيس؟

بات عبد الصمد الزلزولي من أبرز المرشحين لمغادرة ريال بيتيس بعد نهاية الموسم، بالنظر إلى سياسة الفريق “الأندلسي” المقرر اعتمادها خلال فترة الانتقالات الصيفية بتخفيض كتلة الأجور وبيع عقود لاعبين وتعويضهم بأسماء أخرى بشروط مالية تحقق التوازن في خزينة الفريق.

وبات الزلزولي خارج مفكرة مدربه مانويل بيليغريني في الفترة الأخيرة، إذ لم يشارك مع الفريق سوى في 11 دقيقة خلال المباريات الخمس الأخيرة (المباراتان الأخيرتان ظل حبيس دكة البدلاء).

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

الدولي المغربي بلال البقالي أفضل لاعب في لقاء المغرب وغانا

عودة ستانشيتش تٌهدد مكان مزراوي في بايرن ميونخ خلال المركاتو الصيفي‎

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مٌستقبل ركائز الأسود مع أنديتهم غير مستقر قبل نهاية الموسم مٌستقبل ركائز الأسود مع أنديتهم غير مستقر قبل نهاية الموسم



GMT 08:33 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

وحيد يعلن لائحة الأسود نهاية الأسبوع المقبل
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib