المحترفون المغاربة أبرز انتقالات أندية دوري نجوم قطر
آخر تحديث GMT 02:37:52
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 02:37:52
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

1232

المحترفون المغاربة أبرز انتقالات أندية دوري "نجوم قطر"

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - المحترفون المغاربة أبرز انتقالات أندية دوري

محسن ياجور
الرباط - المغرب اليوم

تبدأ الأندية الكروية تحركاتها لحسم مجموعة من الصفقات، وجلب لاعبين تألقوا بشكل لافت بقميص هذا الفريق أو ذاك، بهدف تعزيز ترسانتها تأهبا لموسم جديد وبطموح لتحقيق أحد الألقاب.

ويحظى اللاعب الأجنبي بشكل عام بمكانة خاصة داخل دوامة سوق مشتعلة بصفقات بمئات الدولارات، وبين كل هؤلاء يبرز المحترفون المغاربة بشكل لافت للانتباه، ليصبحوا تحت مجهر أعتد الأندية، وأندية دوري نجوم قطر سعت بدورها إلى انتداب لاعبين أجانب من بينهم مغاربة، كانوا يمارسون في الدوري المحلي، علاوة على آخرين استقدمتهم من الخارج.

ولعلّ أبرز انتقال وقعّه نادٍ قطري كان لفريق "قطر" مع لاعب "المغرب التطواني" السابق محسن ياجور، الذي تسابقت أندية تركية ومصرية وخليجية للظفر بخدماته للموسم المقبل، لكن وصيف هدّاف البطولة الوطنية فضّل التريث والبحث عن صفقة تلبي طموحاته الشخصية وتطلعات فريقه المادية إلى أن تقدّمت إدارة "القطراوي" بعرض ضخ 600 مليون سنتيم في خزينة ممثل الحمامة البيضاء.

 وأعلن عبد الرزاق حمد الله، وهو من أبرز مهاجمي الدوري الصيني، نهاية مشواره الذي دام عامًا ونصف بقميص "غوانزو" الصيني، وحلّ في الملاعب الخليجية بموجب عقد يربطه بـ"الجيش"، أحد أندية القمة القطرية لمدة عامين، بعد أن اقتنعت إدارته بأدائه ومستواه الطيب، وإن غيّبته الإصابة في عدة مناسبات سابقة.

وانتقالا إلى لاعبي الرجاء" الأسبقين اللذين أمضيا الموسم الماضي سويًّا بقميص "الوكرة" القطري، انفصلا هذا العام بعد أن اختار إسماعيل بلملعم التوقيع في كشوفات نادي "قطر" ومجاورة مواطنه ياجور، في صفقة أسالت الكثير من المداد حولها، بسبب الأزمة التي أثيرت بين "الرجاء" الرياضي، الذي كان قد أعار بلمعلم إلى "الوكرة" قبل أن تتهمه إدارة هذا الأخير بإتباع أساليب ملتوية لإتمام صفقة اللاعب بصفة نهائية في كشوفات فريق "قطر" القطري، خصوصا أنه فضّل عرض الأخير بسبب ارتفاع قيمته المادية التي بلغت 600 ألف دولار.

أما محسن متولي الذي التحق بالملاعب القطرية بداية الموسم المنصرم، فإنه أعلن في مناسبات عديدة تشبثه بنادي "الوكرة" للموسمين المقبلين، مضيفا أنه وعد رئيس ناديه بقيادة الموج الأزرق إلى تحقيق نتائج كبيرة في الموسم الجديد.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المحترفون المغاربة أبرز انتقالات أندية دوري نجوم قطر المحترفون المغاربة أبرز انتقالات أندية دوري نجوم قطر



GMT 06:54 2016 الإثنين ,27 حزيران / يونيو

تونس تحتضن بطولة إفريقيا للأمم للركبي

GMT 14:48 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

اللعب العنيف يحرم حسنية أغادير من كشاني
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib