أوناحي يؤكد أنه تلقيى دعوة هاليلوزيتش بكثير من الفخر
آخر تحديث GMT 20:32:09
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 20:32:09
المغرب الرياضي  -

1232

أوناحي يؤكد أنه تلقيى دعوة هاليلوزيتش بكثير من الفخر

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - أوناحي يؤكد أنه تلقيى دعوة هاليلوزيتش بكثير من الفخر

المنتخب المغربي
الرباط - المغرب اليوم

قال الدولي المغربي عزالدين أوناحي لاعب نادي أنجي الفرنسي لكرة القدم، إن حمل قميص المنتخب الوطني، يعد تجسيدا لحلم الطفولة، واصفا استقباله من طرف المجموعة الحالية للأسود بـ "الرائع".وعبر أوناحي في حوار مع الزميلة "لوماتان"، عن احساسه بانضمامه إلى الأسود، قائلا "إنه شعور كبير بالفخر، هو حلم الطفولة الذي حققته. لم أدخر أي جهد داخل فريقي من أجل أن أتمكن من اللعب مع المنتخب الوطني. أن تكون في لائحة الأسود الخاصة بكأس إفريقيا للأمم، شئ جيد، لكن يجب الاستعداد والتهييء للذهاب إلى أقصى حد ممكن"، وتابع "لقد جرى استقبالي بشكل جيد من طرف الطاقم التقني، كنت أعرف بعض اللاعبين على غرار سفيان بوفال، الذي ألعب معه بالفريق نفسه، ونايف أكرد الذي يلعب مع رين، وهو ما سهل علي عملية الاندماج والانخراط"، وواصل "إنني متعلق جدا بالمنتخب الوطني. حلمي كان حمل هذا القميص. في كل مرة كان سفيان يعود بعد مشاركته مع الأسود، كنت أساله عن كيف مرت الأمور مع المدرب، والطاقم، واللاعبين، كان يقول لي دائما، بإن هناك أجواء جيدة تسود داخل المجموعة، وانه يتمتع بعلاقة جيدة مع الجميع".

وأضاف أوناحي في الحوار ذاته بشان أول أتصال مع هاليلوزيتش، قائلا "لقد مر بشكل جيد، وجعلني أشعر بالارتياح على امتداد الحديث الذي دار بيننا...الذي قال لي فيه إنه سوف يوجه إلي دعوة الالتحاق بالمنتخب، نظير ما أقوم به مع فريقي، فقلت له إنه لفخر بالنسبة إلي أن أحمل هذا القميص، كنت مستعدا، وأنتظر هذه الدعوة منذ وقت طويل، واظهرت له أنني على أتم الاستعداد لإعطاء كل شيء للمنتخب الوطني".

وتحدث أوناحي في الحوار نفسه، عن طموحاته مع أنجي أوالشخصية، فبخصوص الفريق، قال "كانت بداية الموسم جيدة، حصلنا على عدد لا باس به من النقاط، لكن مع اقتراب الشطر الأول من نهايته، أصبحت الانطلاقة معقدة بعض الشئ، بالحصول على هزيمتين في بطولة الليغ 1، والإقصاء من كأس فرنسا، لذا بات من الضروري أن نتسلق المراكز في الترتيب العام، لأننا نتوفر على مجموعة لها إمكانيات متميزة، وفي حال ما إذا أنهينا البطولة في المراكز 10 سيكون شيئا جيدا، نعرف أن بطولة الليغ 1 لهذا الموسم ستعرف صراعا محتدما. إذا فزت تحصل على الثلاث نقاط، وستكون ضمن الأندية الموجودة في أعلى الترتيب العام، وإذا خسرت، فإنك تنحدر إلى الأسفل"، أما على الصعيد الشخصي فـ"سوف أستمر في العمل بشكل جيد، حتى أضمن مشاركة متواصلة، وتحسين إحصائياتي. يجب أن أكون أكثر فعالية، وأن أمضي نحو الأمام بكل عزم".

يذكر أن أوناحي (21 سنة)، لعب في الفئات الصغرى للرجاء الرياضي البيضاوي، بعدها التحق بأكاديمية محمد السادس بعد تألقه في دوري دانون، وثم انتقل إلى فرنسا في سن 18 عاما، بالتوقيع فريق راسينع ستراسبورغ، الذي لم يخض معه اي مباراة، الشئ الذي دفعه إلى الانضمام إلى فريق أفرانشيس أحد أندية القسم الوطني، الذي تألق معه، فأثار اهتمام مسؤول أنجي، الذي وقع له صيف 2021.

قد يهمك ايضاً

التلفزة المغربية تحصل على حقوق بث مباريات المنتخب الوطني في كأس إفريقيا

مدرب ”الأسود“ يكافئ الرجاوي الصاعد بنجديدة ويضمه إلى المنتخب

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوناحي يؤكد أنه تلقيى دعوة هاليلوزيتش بكثير من الفخر أوناحي يؤكد أنه تلقيى دعوة هاليلوزيتش بكثير من الفخر



GMT 22:06 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

تشكيل مُنتخب كندا المُتوقع أمام بلجيكا غدًا في كأس العالم

GMT 21:38 2016 الإثنين ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

ايكاترينا الكسندروفا تحصل على لقبها الأول في "ليموج" للتنس

GMT 22:14 2016 الإثنين ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب إيطاليا يفتح الباب أمام عودة بالوتيلي لـ"الأزوري"

GMT 18:49 2013 الجمعة ,12 تموز / يوليو

الوداد المغربي يختبر 3 لاعبين أفارقة
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib